منوعات

كيف تحركت الرمال تحت فيفي عبده في "رامز تحت الأرض"؟
تاريخ النشر: 28 مايو 2017 12:53 GMT
تاريخ التحديث: 28 مايو 2017 12:53 GMT

كيف تحركت الرمال تحت فيفي عبده في "رامز تحت الأرض"؟

نصب رامز فخه هذا العام تحت الأرض بعناية فائقة عبر مجموعة متنوعة من المؤثرات البصرية.

+A -A
المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أثار الفنان المصري رامز جلال، في أول أيام شهر رمضان، اهتمام الجمهور المصري والعربي، ببرنامجه للمقالب هذا العام ”رامز تحت الأرض“.

واستقبل رامز في الحلقة الأولى من البرنامج، الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، وقد نصب فخه هذا العام تحت الأرض بعناية فائقة عبر مجموعة متنوعة من المؤثرات البصرية التي أفزعت فيفي بشكل كبير، وأقنعت المشاهدين بالمقلب ونالت إعجابهم.

وتقف شركة Artem وراء المؤثرات البصرية المميزة في البرنامج، حيث تعتبر الشركة البريطانية واحدة من أهم الشركات في عالم المؤثرات البصرية والخدع التصويرية وتجهيزات التصوير، إذ قامت بتحضير المقلب على درجة عالية من الاحترافية، وإعداد موقع التصوير بمساحة كبيرة من الرمال الصناعية المتحركة، التي تصل إليها سيارة الضيف وتتوقف بداخلها، وهنا يبدأ الرعب.

وتحت الرمال، يكون هناك فريق من المحترفين المدربين في انتظار الضحايا ليبدأوا في تحريك الرمال بشكل مقنع لدرجة أن الضحايا يعتقدون أنهم بالفعل يغرقون في الرمال، بالإضافة إلى أن هذا الفريق يكون في انتظار إنقاذ ومساعدة الضحايا في حال تعثروا في الحركة داخل الرمال المتحركة.

وشاركت  Artem في تصوير العديد من الأعمال السينمائية والإعلانات الترويجية لعدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة، مثل Nike ولعبة Watch Dogs 2 وكذلك برنامج The Voice البريطاني.

وتعتبر الشركة من أفضل المتخصصين في مجال مؤثرات الانفجارات النارية ومجسمات الهياكل البشرية وهياكل الكائنات المختلفة، إلى جانب كافة متطلبات المؤثرات البصرية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك