صورة لميشال أوباما وزوجها تخدش ”الحياء“ الكنسي – إرم نيوز‬‎

صورة لميشال أوباما وزوجها تخدش ”الحياء“ الكنسي

صورة لميشال أوباما وزوجها تخدش ”الحياء“ الكنسي

المصدر: واشنطن - إرم نيوز

تصاعدت الحملة الإعلامية التي تعرض لها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما خلال الأسبوع الماضي بسبب الملابس التي ظهرت فيها زوجته ميشال أثناء زيارتها لكنيسة قديمة في سيانا بإيطاليا، لتصل هذه الحملة حد وصف ميشال وزوجها بأنهما ”خرقا القوانين الكنسية“.

موقع ”كونزيرفاتف تربيون“ الذي ينطق باسم المجاميع الدينية والسياسية الأمريكية المحافظة، قال في تعليق قوي على صور السيدة الأمريكية الأولى السابقة، إن ”أطنان اللحم“ التي أظهرتها ميشال وهي تدخل الكاتدرائية، تخرق كل قوانين الحشمة المتوارثة في هذه الكنيسة الأثرية.

ونشرت مجموعة صور لأوباما وزوجته وهما يدخلان الكاتدارائية وتظهر فيها ميشال عارية الكتفين وبقميص ذي حمالة واحدة، مرفقة بتعليق يقول أن هذا اللباس لا يكاد يناسب البحر.

 

ونقل الموقع عن منبر ”ماي غولا“ أن السيدة الأمريكية الأولى السابقة، أخترقت بالتأكيد أعراف اللباس والحشمة في المواقع الكنسية بعاصمة الكاثولكية العالمية. وأورد ”غولا“ تفاصيل الحشمة المعترف بها بأنها ”عدم إظهار الأكتاف العارية، وأن تكون التنورة تحت الركبة“.

وكان موقعا ”بزفيد“ وديلي ميل نشرا تفاصيل من البذخ غير المألوف في تصرفات رؤساء الجمهوريات السابقين، مشيرين الى أن أوباما وزوجته وصلا روما على متن طائرة خاصة، رافقتها تشكيلة من الطائرات الحربية. وبعد موكب محاط بالموتور سايكلات، وصلا الى مكان اقامتهم وهو فيلا فارهة أجرتها 15 ألف دولار في الليلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com