منوعات

أبرز الأعمال الكوميدية في الدراما السورية برمضان 2017 (فيديو إرم)
تاريخ النشر: 23 مايو 2017 10:37 GMT
تاريخ التحديث: 23 مايو 2017 11:47 GMT

أبرز الأعمال الكوميدية في الدراما السورية برمضان 2017 (فيديو إرم)

"إرم نيوز" وفي تقرير مصور خاص يرصد أهم جوانب وأبطال هذه الأعمال التي ستقدمها الدراما السورية بعد أيام قليلة مع بدء شهر رمضان المبارك.

+A -A
المصدر: ربى الحايك - إرم نيوز

تقدّم الدراما السورية لموسم 2017 مجموعة من الأعمال التي تحمل طابعاً كوميدياً، وبرغم الانتقادات التي طالت الأعمال الكوميدية سابقاً، يسعى صناع هذه الأعمال في الموسم الحالي إلى محاولة تجاوز بعض العثرات لتقديم ماهو متميز ومختلف.

ويبدو أن أبرز الأعمال الكوميدية التي ستقدم هذا العام، مسلسل ”سايكو“ تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي. ويعود مسلسل ”بقعة ضوء“ بجزئه الثالث عشر بلوحاته الكوميدية الناقدة. ليكون هذا الجزء بتوقيع المخرج فادي سليم.

أما مسلسل ”أزمة عائلية“ تأليف شادي كيوان وإخراج هشام شربتجي فيقدم الأزمة السورية وتأثيرها على حياة المواطن اليومية بأسلوب كوميدي.

ويقدم مسلسل ”جنان نسوان“ تأليف وإخراج فادي غازي حكاية كوميدية مرتبطة بغيرة الزوجة على زوجها. ويتحدث مسلسل ”سنة أولى زواج“ عن العلاقة بين الزوجين في السنة الأولى من حياتهما المشتركة.

ويبحث مسلسل ”هواجس عابرة“ للمخرج مهند قطيش قضية العلاقات والحياة الاجتماعية ضمن قالب كوميدي.

”إرم نيوز“ وفي التقرير المصوَّر الآتي يرصد أهم جوانب وأبطال هذه الأعمال التي ستقدمها الدراما السورية بعد أيام قليلة مع بدء شهر رمضان المبارك.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك