منوعات

النيابة تستمع لأقوال أحمد في قضية توأم زينة
تاريخ النشر: 22 فبراير 2014 21:09 GMT
تاريخ التحديث: 22 فبراير 2014 21:38 GMT

النيابة تستمع لأقوال أحمد في قضية توأم زينة

الفنانة زينة تقول أنها تزوجت من عز عرفيًا وأنجبت منه توأمها، وسافرت قبل أن تضعهما، ثم عادت للقاهرة وفوجئت بعز يتهرب من إثبات نسبهما .

+A -A
المصدر: القاهرة-(خاص) من نجلاء ابو النجا
قرر المستشار أحمد شورب رئيس نيابة مدينة نصر، صرف الفنان أحمد عز من سراي النيابة، بعد سماع أقواله فى البلاغ المقدم ضده من الفنانة زينة، والتى اتهمته بالتهرب من إثبات نسب نجليهما، وعدم إعترافه بهما، ورفضه إستخراج شهادتي ميلاد لهما، وقال “ عز“ أمام فى التحقيقات التى باشرها المستشار عمرو شعبان مدير النيابة أنه فوجئ بإدعاء الفنانة زينه بوجود علاقة تربطه بها، من خلال وسائل الإعلام عقب عودتها من أمريكا ومعها توأم، وقدم “ عز“ للنيابة شهادتى ميلاد مزورتين كانت “ زينة “ أرفقتهما فى محضر الشرطة، واتهم زينة بالسعى للنيل من سمعته كونه فنان معروف.
ومن ناحية أخرى، استمعت النيابة لأقوال عز فى البلاغ المقدم منه ضد زينة، حيث اتهمها بالتشهير وقال فى تحقيقات النيابة، أن الفنانة زينة حرصت على تلفيق الإدعاءات به، والتشهير بسمعته وهذا ما يرفضه، وطلب دفاعه التحقيق معها وإثبات حقيقة إدعاءها.

يُذكر أن النيابة استعمت،مساء أمس، لأقوال الفنانة زينة وقالت أنها تزوجت من عز عرفيًا وأنجبت منه توأمها، وسافرت قبل أن تضعهما، ثم عادت للقاهرة وفوجئت بعز يتهرب من إثبات نسبهما.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك