رامي جمال: صناع السينما والدراما "يدسون السم في العسل" (فيديو)
رامي جمال: صناع السينما والدراما "يدسون السم في العسل" (فيديو)رامي جمال: صناع السينما والدراما "يدسون السم في العسل" (فيديو)

رامي جمال: صناع السينما والدراما "يدسون السم في العسل" (فيديو)

هاجم الفنان المصري رامي جمال القائمين على الأعمال الفنية في بلاده، سينمائياً وتلفزيونياً، مؤكداً أن أعمالهم "تدس السم في العسل".

وقال في لقاء مع "إرم نيوز" إن الفن لم يعد له دور في تهذيب العقول، وانتقل الموضوع من العمل ذو القيمة إلى العمل التجاري الذي فقد قيمته الأدبية والاجتماعية.

ورأى جمال أن الأعمال السينمائية والتلفزيونية الحالية في مصر تركز على تحقيق الأرباح، ولكي تحقق هدفها المادي لابد من أن تفقد هدفها، وهذا يؤثر بالضرورة على المشاهد.

وأضاف، خلال مشاركته في حفل مهرجان مسابقة "ميس إيكو انترناشيونال" بشرم الشيخ، أن الأعمال التلفزيونية الحالية تقدم للمشاهد مبادئ وأخلاقيات مرفوضة تماماً ولكنها تجملها لتبدو وكأنها سائدة كتقديم صورة البطل مدمن مخدرات باعتباره شيئاً طبيعياً.

وحول ألبومه الغنائي الجديد قال جمال: "حاولت تقديم فكرة جديدة لجمهوره في  كليب (اوعديني) الذي من المقرر عرضه قريباً، خاصة أنه تعاون مع مخرج عالمي وهو خوان كارلوس بريز وهو إسباني أمريكي أخرج للفنانة شاكيرا 14 كليبًا وتعاون مع النجمة العالمية ريهانا".

وأشار إلى أن "الكليب" تم تصويره في جزيرة بالي بين منطقة المالديف وتايلاند.

وأكد جمال ان الأوضاع الأمنية والسياسية غير المستقرة التي تمر فيها البلاد تحرم أي فنان من فرصة الظهور والتطور خاصة مع إلغاء الحفلات وخسارة الفنانين وشكرات الإنتاج جراء تسريب وتحمل الأغاني عبر الإنترنت.

ووجه الفنان المصري رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للسياح العرب والأجانب من أجل العودة للاستمتاع بالمقاصد السياحية المصرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com