فنانات شهيرات شاهدن أزواجهن خلف قضبان السجن‎ – إرم نيوز‬‎

فنانات شهيرات شاهدن أزواجهن خلف قضبان السجن‎

فنانات شهيرات شاهدن أزواجهن خلف قضبان السجن‎

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

كثير من نجمات الوسط الفني تعرضن لظروف صعبة بعد حبس أزواجهن، ورغم تعدد ظروف وملابسات الحبس، إلا أن هناك اتفاقاً على أنهن أعلنّ الندم على التورط في علاقة زواج جعلت أسماءهن تترد في صفحات الحوادث والقضايا أكثر من صفحات النجوم والفن.

وترصد إرم نيوز أسماء نجمات عانين بعد حبس أزواجهن.

نورا وحاتم ذوالفقار

كانت أسرة الفنان حاتم ذو الفقار تعارض تمامًا فكرة زواجه من الفنانة نورا، لأنه ينتمي إلى أسرة عريقة وثرية وتمتلك مساحات شاسعة من الأراضي والعقارات.

تحدى حاتم رغبة والده وتزوج من نورا وبكل أسف كانت الحياة مليئة بالتعب والمشقة، وأعلنت نورا الندم على هذا الزواج حيث اكتشفت أن زوجها مدمن ”هيروين“ ورفضت الإنجاب منه.

وفي عام 1987 تم إلقاء القبض عليه و بحوزته 113 جراما من مخدر ”الهيروين“، وبعد دخوله السجن طلبت نورا الانفصال، وحمدت الله حينها على أن زواجها من حاتم ذو الفقار لم يثمر عن أطفال.

غادة عبد الرازق ومحمد فودة

بعد الثورة المصرية في 25 يناير 2011 تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق لعاصفة من الهجوم لأنها ضد الثورة وفي هذه الظروف تعرفت على محمد فودة الشهير بالإعلامي بسبب حبه للظهور في الإعلام، حيث وقف بجانبها وساعدها على إنتاج أكثر من مسلسل، وتطور الأمر إلى الزواج.

بعد ذلك تم إلقاء القبض على محمد فودة في عام 2015 بتهمة رشوة وزير الزراعة وعدد من الوزراء بهدف الحصول على أراض، ولحماية نفسها أعلنت غادة أنها منفصلة عن فودة ولا يوجد أي شيء يربط بينهما.

حنان ترك وخالد خطاب

تزوجت حنان ترك أكثر من مرة ولكن زواجها من رجل الأعمال خالد خطاب كان الأشهر والأكثر استمرارية.

تم إلقاء القبض على خالد خطاب بتهمة ممارسة الشذوذ مع طباخ منزله وجرى حبسه على ذمة القضية، والتزمت حنان ترك الصمت واكتفت إلى الاشارة بأنه طليقها ولا تربط بينهما أي صلة.

مى كساب وأوكا

كان زواج مي كساب من المطرب الشعبي أوكا مثيراً جدًا، حيث رأى كثير من الناس أن فارق العمر والظروف الاجتماعية بينهما كبير، ورغم ذلك تم الزواج، وأعلنت مي أن أوكا هو ”حب عمرها“.

ومنذ أيام تم القبض على أوكا بتهمة تزوير شهادة الخدمة العسكرية وجرى حبسه على ذمة القضية، والحقيقة أن مي تقف بجانبه وتسانده لعبور هذه الأزمة وترى أنه بريء وأن هناك شخصاً دبر له هذه المشكلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com