منوعات

حسن يوسف يقدم دور "محمد مرسي" في "حارس الرئيس"
تاريخ النشر: 22 يناير 2014 16:22 GMT
تاريخ التحديث: 22 يناير 2014 16:24 GMT

حسن يوسف يقدم دور "محمد مرسي" في "حارس الرئيس"

الفنان حسن يوسف يصرح أن الفنان طلعت زكريا مرشح لتقديم دور الحارس الشخصي للرئيس وسيحمل الفيلم أزمات ومواقف يتعرض لها الحارس في تأمين الرئيس.

+A -A
المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

كشف الفنان ”حسن يوسف“ عن موافقته المبدئية، لتقديمه دور الرئيس السابق ”محمد مرسي“، خلال أحداث فيلم ”حارس الرئيس“، الذي يقوم بكتابته حالياً المؤلف ”يوسف معاطي“، وقال: إنه سعيد لتقديم هذا الدور، بشرط أن تكون القصة والسيناريو مطابقين لشخصية ”مرسي“ بكل جوانبها.

وقال ”يوسف“ لإرم : إنه قادر على تقديم الدور الذي سيكون سر نجاح الفيلم، نظراً لتأثير ”مرسي“ في حياة المصريين، عبر إفيهاته وجمله الكوميدية المضحكة التي كانت تصدر عنه بشكل جاد، وليس من باب الفكاهة، خاصة عبارة:“إذا اضطررت سأفعل .. وها أنا أفعل“، بالإضافة إلى بعض المصطلحات مثل ”القرد والقرداتي“، مشيراً إلى أن شخصية ”مرسي“ بهذا الشكل من الصعب تقديمها، إلا بتركيز كبير، ووجود مخرج محترف، يستطيع مزج حركات من يجسد الدور، بزوايا الكاميرا.

وأوضح ”يوسف“، أن الفنان طلعت زكريا، مرشح لتقدم الحارس الشخصي للرئيس، وسيحمل الفيلم، بحسب الخطوط العريضة التي قدمها ”معاطي“، أزمات ومواقف يتعرض لها الحارس في تأمين الرئيس، مشيراً إلى أن ”زكريا“ قدم مع ”معاطي“ من قبل تجربة مماثلة في فيلم «طباخ الرئيس»، الذي حقق نجاحاً كبيراً.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك