بيع سيارة امتلكها ترامب بـ 270 ألف دولار (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

بيع سيارة امتلكها ترامب بـ 270 ألف دولار (فيديو وصور)

بيع سيارة امتلكها ترامب بـ 270 ألف دولار (فيديو وصور)
General view of the new Ferrari F430 car during Paris International Motor Show in Paris, France. (Photo by Marc Susset-Lacroix/WireImage)

المصدر: واشنطن - إرم نيوز

بيعت سيارة فيراري من طراز ”اف430“ حمراء اللون كان يملكها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مزاد في فلوريدا بسعر 270 ألف دولار، بحسب دار ”أوكشينز أمريكا“.

وقالت الناطقة باسم دار المزادات ايمي كريستي ”تباع سيارات من الطراز نفسه لم يملكها مشاهير بسعر يتراوح بين 125 ألف دولار و175 ألفاً، وبحسب عدد الكيلومترات التي قطعتها ووضعها العام والإضافات التي تحويها“. لكن كريستي لم تكشف عن هوية الشاري.

وكانت السيارة، المصنوعة في 2007، القطعة الأبرز في المزاد الذي نُظم في فورت لوديردايل على بعد ساعة تقريبا من مارالاغو مقر إقامة الرئيس الأمريكي الفخم الواقع على بعد خمسين كيلومترا شمال ميامي.

وكان ترامب اشترى السيارة لاستخدامه الشخصي وقطع حوالى أربعة آلاف كيلومتر فيها واحتفظ بها أربع سنوات. ولم يكشف عن اسم مالكها منذ العام 2011.

يذكر أن دار المزادات توقعت أن يتراوح سعرها بين 250 ألف دولار و350 ألفاً، مشددة على أن ”دونالد ترامب هو على الأرجح الرئيس الأمريكي الوحيد الذي امتلك ”سوبركار“ أي سيارة خارقة.

https://www.youtube.com/watch?v=GHuYbCn_9tg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com