لزيادة شعبيته في الوسط الفني.. ترامب يعين بريطانيًا مستشارًا له – إرم نيوز‬‎

لزيادة شعبيته في الوسط الفني.. ترامب يعين بريطانيًا مستشارًا له

لزيادة شعبيته في الوسط الفني.. ترامب يعين بريطانيًا مستشارًا له

المصدر: واشنطن – إرم نيوز

قرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعيين نجم تلفزيوني بريطاني كمستشار له، لتعليمه كيفية الرد على انتقادات النجوم السينمائيين له بهدف زيادة شعبيته في الوسط الفني.

وأفادت تقارير صحفية أمريكية، بأن ترامب وافق على تعيين ”بيرز مورغان“، الكاتب الصحافي ومقدم البرنامج التلفزيوني الشهير ”صباح الخير بريطانيا“، في منصب مستشار فني نظرًا لخبرته الطويلة في هذا المجال.

وأشار موقع انسايدر المتخصص بأخبار النجوم، إلى أن مورغان البالغ من العمر 52 عامًا، سيقوم بتعليم ترامب القواعد الصحيحة للغة الإنجليزية، وكيفية الرد على منتقديه من الوسط الفني في تويتر وشبكات اجتماعية أو إعلامية أخرى.

ولفت، إلى أن قرار ترامب بطلب هذه المساعدة جاء في أعقاب الانتقادات الحادة التي وجهتها له الممثلة الأمريكية ميريل ستريب، خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوبز لنجوم السينما، والذي أقيم في ولاية كاليفورنيا في شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

ونقل عن مصدر مقرب من مورغان قوله :“هذا قرار صحيح نظرًا لخبرة مورغان في الكتابة“، مشيرًا إلى أنه ”سيقوم بتعليم ترامب كيفية الكتابة الصحيحة بالإنجليزية واستخدام لغة معتدلة في تويتر ووسائل أخرى في رده على منتقديه من الوسط الفني.“

وكشف المصدر بأن مورغان، سيتولى منصبه بشكل رسمي خلال العام الحالي، وأنه سيسعى إلى ”زيادة شعبية الرئيس في الأوساط الفنية قبل الحفل القادم لتوزيع جوائز غولدن غلوبز أوائل عام 2018″، مضيفًا بأنه ”من المؤمل أن الرئيس ترامب سيكون بمقدوره أن يتلقى الإشادة من قبل بعض النجوم خلال ذلك الحفل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com