منوعات

ابن "وودي آلان" يتهم والده بالشذوذ الجنسي
تاريخ النشر: 18 يناير 2014 13:24 GMT
تاريخ التحديث: 18 يناير 2014 13:47 GMT

ابن "وودي آلان" يتهم والده بالشذوذ الجنسي

التعليق يشير للفضيحة التي فجرتها ابنة زوجته بالتبني في التسعينات عندما اتهمت والدها باغتصابها عندما كانت في سن السابعة، لكن القضية حفظت لعدم كفاية الأدلة.

+A -A
المصدر: إرم- (خاص) من وداد الرنامي

جرى تكريم السيناريست والمخرج العالمي ”وودي آلان“ خلال الحفل النهائي لجوائز الـ“غولدن غلوب“ عن مجمل أعماله الفنية، إلا أن تغريدة نشرها ابنه على تويتر يتهمه فيها بالشذوذ الجنسي أزالت فرحته بالجائزة وأشعلت تعليقات المتصفحين.

ونشر ابن وودي آلان ”رونان فارو“ (26 سنة) والناطق الرسمي باسم اليونيسيف في الفترة من 2001 حتى 2009، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها: ”تخلفت عن مشاهدة تكريم ”وودي آلان“، هل قدموا خلاله الفقرة التي تؤكد فيها امرأة علنا أنه اغتصبها عندما كانت في سن السابعة، وهل كان ذلك قبل أو بعد ”آني هال“؟“.

التعليق كان يشير للفضيحة التي فجرتها ابنة ”ميا فارو“ بالتبني، والتي تدعى ”ديلان فارو“، في التسعينات تتهم فيها ”آلن“ باغتصابها عندما كانت في سن السابعة، لكن القضية حفظت لعدم كفاية الأدلة، ولم تتراجع ”ديلان“ التي أصبح اسمها اليوم ”مالون“عن حرف من تصريحاتها.

والدة ”رونان فارو“ النجمة ”ميا فارو“ التي كانت رفيقة المخرج لمدة 12 عاما ساندت ابنها ونشرت مقالة ظهرت على ”فانيتي فاير“ في تشرين الأول/أكتوبر 2013 يتضمن تصريحات للضحية.

”ميا فارو“ لن تغفر، على ما يبدو، لرفيقها السابق علاقته مع ابنتها الثانية بالتبني ”سون يي“ التي تصغره ب 35 سنة، و التي أصبحت زوجته الآن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك