تعرف على أبرز ضيوف الراقصة سما المصري في برنامجها الرمضاني (فيديو) – إرم نيوز‬‎

تعرف على أبرز ضيوف الراقصة سما المصري في برنامجها الرمضاني (فيديو)

تعرف على أبرز ضيوف الراقصة سما المصري في برنامجها الرمضاني (فيديو)

المصدر: محمد منصور - إرم نيوز

واصلت الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري تصريحاتها المثيرة للجدل في الأوساط المصرية بعد ساعات من إعلانها التحضير لبرنامج ديني جديد سيذاع خلال شهر رمضان المقبل.

وأعلنت سما المصري، اليوم الثلاثاء، عبر حسابها بموقع ”تويتر“ عن ضيوفها في حلقاتها وعلى رأسهم مفتي الجمهورية السابق الدكتور على جمعة وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

ودوّنت الفنانة المصرية: ”أقوم حاليًا بتسجيل الحلقة الثانية في برنامجي الديني الجديد وضيفي اليوم فضيلة الشيخ علي جمعة مفتي الجمهورية انتظروا شيخ الأزهر الحلقة القادمة“.

وأضافت في تغريدة أخرى: ”النهاردة اول يوم تسجيل تتر برنامجي الجديد الديني في رمضان اللهم بارك لي في هذا المشروع“.

وطلبت سما من متابعيها في ”تويتر“ مساعدتها في اختيار اسم لبرنامجها قائلة: ”انا وفريق الاعداد لسة ماتفقناش على اسم للبرنامج الديني الجديد بتاعب في رمضان ممكن اقتراحاتكم“.

وعقب إعلان سما المصري عن نيّتها تقديم برنامج ديني خلال شهر رمضان المقبل في ظل إثارتها للجدل بين الحين والآخر بشأن ما تنشره عبر موقع ”إنستغرام“، فقد حظي الموضوع باهتمام بالغ في المجتمع المصري، ليس من باب تقدير تلك الخطوة والاحتفاء بها، ولكن استنكارًا واستياء من القائمين على ذلك العمل.

وتباينت ردود الأفعال في المجتمع المصري على خطوة سما المصري ما بين السخرية والاستنكار، مؤكدين أن تقديم راقصة وممثلة إغراء لبرنامج ديني أمر غير مقبول تماماً.

https://www.youtube.com/watch?v=-egAZDOw7eA

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com