"قضاة عظماء".. المسلسل الديني الوحيد في رمضان بشراكة مصرية سورية
"قضاة عظماء".. المسلسل الديني الوحيد في رمضان بشراكة مصرية سورية"قضاة عظماء".. المسلسل الديني الوحيد في رمضان بشراكة مصرية سورية

"قضاة عظماء".. المسلسل الديني الوحيد في رمضان بشراكة مصرية سورية

وسط قائمة ضخمة من المسلسلات التي تقدمها الجهات الإنتاجية الخاصة في مصر والتي تقترب ميزانيتها من 1.5 مليار جنيه، يقف الجزء الثاني من مسلسل "قضاة عظماء" وحيدًا في نوعية الدراما الدينية، وهو الإنتاج الوحيد لشركة "صوت القاهرة" إحدى أهم جهات الإنتاج التابعة للدولة والتي أنتجت الجزء الأول منه في رمضان الماضي.

ويضم المسلسل الأضخم في نجومه وشخصياته، كما يقول المخرج محمد العمري، رئيس شركة "صوت القاهرة"، نحو 30 نجمًا ونجمة من سوريا ومصر.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" أن من هؤلاء النجوم أحمد عبدالعزيز وكمال أبورية وأحمد ماهر وسوزان نجم الدين وأيمن زيدان ومادلين طبر ومديحة حمدي وجمال عبدالناصر وطارق الدسوقي وغسان مسعود وعبدالرحمن ابوزهرة، وعددا كبيرا من النجمات.

وتابع العمري أن المسلسل يتناول سيرة أهم 10 قضاة عظماء في الإسلام مثل: ابن الدولة، قاضي القيروان وقاضي القضاة أبويوسف وغيرهم، إذ يرصد العمل سماحة ووسطية الإسلام وإعلاء الحق والعدل والمحبة ومحاربة العنف في صياغة درامية جديدة على الأعمال الدينية باستخدام أحدث تقنيات التصوير.

وأشار العمري إلى أن العمل سيعرض على أكثر من قناة فضائية وكذلك على التلفزيون المصري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com