”الجماعة2“.. أكبر عمل درامي يضم 350 شخصية معروفة – إرم نيوز‬‎

”الجماعة2“.. أكبر عمل درامي يضم 350 شخصية معروفة

”الجماعة2“.. أكبر عمل درامي يضم 350 شخصية معروفة

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

قال السيناريست المصري وحيد حامد، إن الجزء الثاني من مسلسل ”الجماعة“ يضم أكبر عدد من الشخصيات المعروفة والتي ظهرت بشكل واضح في تاريخ مصر، ويصل عددها إلى 350 شخصية منها جمال عبدالناصر وسيد قطب وعبدالرحمن السندي وزينب الغزالي وحسن الهضيبي.

وأضاف في تصريح خاص لـ إرم نيوز: ”وجدت مع المخرج معاناة كبيرة أثناء ترشيح الفنانين لأدوارهم في الجزء الثاني، لأن عدد الشخصيات المعروفة 350 ولكنني متفائل جدًا والجميع يعمل بإخلاص شديد ولديهم أمل في أن يظهر العمل بشكل مشرف“.

وتابع وحيد حامد ”أتعرض لهجوم من جماعة الإخوان قبل عرض المسلسل ويوجد فريق على مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم ضدي وترويج أكاذيب، وقرأت أحدهم يقول إن وحيد حامد لا مسلم ولا مسيحي وأشياء كثيرة هدفها السخرية والهجوم ولكن لا ألتفت إلى هذه المهاترات“.

واستطرد ”كتابة جزء ثالث في علم الغيب، ولكن سوف أنتظر عرض الجزء الثاني وأراقب ردود الأفعال وأعرف أن العمل سيحدث إثارة كبيرة“.

يذكر أن الجزء الأول، عرض في عام 2010 وقام بإخراجه محمد ياسين، الذي اعتذر عن الجزء الثاني وجاء شريف بنداري بديلاً له، ومن المنتظر أن يعرض الجزء الثاني في رمضان القادم، ويشارك في بطولته صابرين وعبدالعزيز مخيون وأحمد عزمي وصبري فواز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com