محمد صبحي يكشف لـ"إرم نيوز" أسباب توقف مشروع "المسرح للجميع" 
محمد صبحي يكشف لـ"إرم نيوز" أسباب توقف مشروع "المسرح للجميع" محمد صبحي يكشف لـ"إرم نيوز" أسباب توقف مشروع "المسرح للجميع" 

محمد صبحي يكشف لـ"إرم نيوز" أسباب توقف مشروع "المسرح للجميع" 

قال الفنان المصري محمد صبحي، إن نشاطه الفني متوقف حاليًا لظروف خارجة عن إرادته، موضحًا أنه توقف عن قراءة الأعمال التي تعرض عليه ومتفرغ فقط لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية.

وأضاف صبحي في تصريحات لـ" إرم نيوز": "أعاني من هبوط متكرر في الدورة الدموية ونصحني الأطباء بإجراء عدد من الفحوصات والتحاليل للوقوف على أسبابه، خاصة أنه يؤدي إلى ارتباك في وظائف الجسم وحتى هذه اللحظة لم يتوصل الأطباء إلى السبب في حالتي وأتمنى أن تنتهي هذه الظروف الصحية".

وعن مشروع المسرح للجميع، قال صبحي: "قرأت أخبارًا كثيرة تؤكد أن المشروع توقف وهذا الكلام ليس صحيحًا، وأنا متمسك به، ولكن الأزمة الحقيقية في وزارة الثقافة التي طلبت مبلغ 40 ألف جنيه لليلة عرض واحدة على خشبة مسرح دار الأوبرا، وهو رقم كبير جدًا".

وتابع: "إذا كان إيجار المسرح بهذا الشكل فكيف يكون ثمن التذكرة؟ وهل سيتحمل المواطن هذا الثمن؟ وزارة الثقافة تتعامل معي وكأنني تاجر زيت وصابون ولست فنانًا يسعى لتقديم فن يحترم ذوق الناس ويرتقي بهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com