بعد أول قرار للقضاء المصري في القضية.. أميرة نايف لـ إرم نيوز: متمسكة بالخلع ولا نية للتصالح
بعد أول قرار للقضاء المصري في القضية.. أميرة نايف لـ إرم نيوز: متمسكة بالخلع ولا نية للتصالحبعد أول قرار للقضاء المصري في القضية.. أميرة نايف لـ إرم نيوز: متمسكة بالخلع ولا نية للتصالح

بعد أول قرار للقضاء المصري في القضية.. أميرة نايف لـ إرم نيوز: متمسكة بالخلع ولا نية للتصالح

قالت الفنانة المصرية أميرة نايف، اليوم الأحد، إنها لم تحضر جلسة اليوم بمحكمة الأسرة لنظر دعوى الخلع، التي أقامتها مؤخرًا ضد زوجها محمود البحيري ضابط الشرطة السابق، مؤكدة تمسكها بموقفها تجاهه.

ونفت أميرة في تصريح خاص لـ "إرم نيوز"، وجود أي محاولات للصلح بينها وبين زوجها، لافتة إلى تمسكها بالاستمرار في إجراءات الدعوى القضائية في الوقت الذي أكدت فيه حضورها للجلسة القادمة.

وقد قررت محكمة الأسرة اليوم، تأجيل أولى جلسات نظر الدعوى لجلسة 23 أبريل المقبل.

واتهمت نايف زوجها في وقت سابق بمحاولة قتلها أثناء وجودها داخل منزلها في منطقة السادس من أكتوبر، بعد أن تعدى عليها بالضرب وكسر باب الشقة أمام أبنائها من زوجها الأول، وتم حبسه بالفعل عقب البلاغ وإخلاء سبيله على ذمة القضية.

يذكر أن أميرة نايف، اكتشفها الفنان الراحل فؤاد المهندس والذي أعطاها أحد الأدوار بفوازير عمو فؤاد عام 1997، وظهرت في عدة أفلام بينها (صاحب صاحبه وبحبك وبموت فيك وجاءنا البيان التالي وهاللو كايرو و8%)، كما شاركت في مسلسلات: أم الصابرين والريان وفرعون وصرخة أنثى وملك روحي والعندليب حكاية شعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com