جاد خليفة يكشف سرّ موافقته على مشاركة ميريام كلينك "الكليب المثير"
جاد خليفة يكشف سرّ موافقته على مشاركة ميريام كلينك "الكليب المثير"جاد خليفة يكشف سرّ موافقته على مشاركة ميريام كلينك "الكليب المثير"

جاد خليفة يكشف سرّ موافقته على مشاركة ميريام كلينك "الكليب المثير"

كشف المطرب اللبناني جاد خليفة السبب الذي دفعه لمشاركة الفنانة اللبنانية ميريام كلينك  كليبها الأخير رغم ما يحتويه من إيحاءات جنسية، موضحًا أنه كان يسعى لإثبات اسمه على الساحة الفنية بعد أن حاربه الكثيرون.

وكتب "جاد" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الكليب لا يشرفني، ولكنه كان خبطة إعلامية لكي أُثبت اسم جاد خليفة على الساحة الفنية والإعلام العربي، ولكي أجعل العالم يسمع الأغاني التي قدمتها من قبل، لأنني أكثر فنان تعرض للحرب".

ووجّه الفنان اللبناني رسالة إلى وسائل الإعلام قائلًا: "جعلت الإعلام يحكي عني بالقوة، ومبارك أحرزت فيكم هدفًا من بعد أن حاربتموني كثيرًا".

واختتم: "جمهوري أعرف أنكم صُدمتم، وأخبركم أنني أواجه كبار نجوم الوطن العربي بصوتي وإحساسي وليس بأغنية goal، وكل goal وأنتم بخير".

وكان كليب ميريام كلينك وجاد خليفة قد لقي موجة غضب عارمة في لبنان أدت إلى إصدار السلطات قرارًا بمنع بثه على شاشة التلفاز لاحتوائه على إيحاءات جنسية صريحة في التمثيل والكلام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com