عبير شمس الدين تكشف عن أعمالها لموسم 2017

عبير شمس الدين تكشف عن أعمالها لموسم 2017

المصدر: ربى الحايك - إرم نيوز

نشرت الفنانة السورية عبير شمس الدين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، صورة لها من كواليس تصوير مسلسل ”جنان نسوان“ تأليف وإخراج فادي غازي معلنة انتهاء تصوير دورها في العمل.

وأوضحت شمس الدين في تصريح لـ“إرم نيوز“ أنها تشارك في بطولة العمل بدور ”مغنية“ تعمل في أحد الأماكن العامة يقع بحبها بطل العمل الذي يؤدي دوره الفنان وائل رمضان لتبدأ زوجته ”ديمة قندلفت“ بملاحقتها بعد اكتشاف القصة، والتقرب منها لتصبحا صديقتين ومن ثم الاتفاق عليه بعد اكتشافهما خياناته الأخرى، وعلاقاته الكثيرة.

وأضافت أنها ستقود ضمن العمل، المجموعة، بتقديم أفكارها الفاشلة ضمن إطار كوميدي لطيف في عمل يرصد مشكلة الغيرة والشك والعلاقة بين الزوجين بعد أن يدخل الشك إلى قلب الزوجة. مؤكدة أن الجمهور يحتاج في الوقت الراهن إلى الابتسامة الحقيقية.

وحول أعمالها الأخرى، أشارت إلى أنها انتهت أيضا من تصوير دورها في مسلسل ”وردة شامية“ تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق حيث تشارك كضيفة في العمل، تضطر إلى اللجوء إلى ”وردة وشامية“ اللتان تؤديان دوريهما سلافة معمار وشكران مرتجى قبل أن تصبح إحدى ضحاياهما.

كذلك صوّرت لوحة واحدة بمسلسل ”بقعة ضوء13“ متأسفة لأن الوقت لم يسعفها على تنسيق أوقات التصوير بين الأعمال.

ولا ترفض شمس الدين الأعمال المشتركة مؤكدة أنها خلال الفترة السابقة أتت معظم اعتذاراتها بسبب اهتمامها بأبنائها، وعدم قدرتها على السفر لأوقات طويلة. مؤكدة أنها في الوقت الراهن أصبحت أكثر راحة وقدرة على المشاركة بأعمال عربية مشتركة ذات سوية فنية جيدة بعدما كبر أبناؤها، وأصبحت قادرة على مواصلة عملها بالشكل الذي تراه مناسباً لها ولأوقاتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com