آخرهم حسين فهمي ورنا القصيبي.. فنانون أنهوا زواجهم بـ“الخُلع“

آخرهم حسين فهمي ورنا القصيبي.. فنانون أنهوا زواجهم بـ“الخُلع“

المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

أسدلت المحكمة في مصر الستار على زواج سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي من الفنان حسين فهمي بتطليقها طلقة بائنة للخلع، ولا تعد هذه القضية الأولى من نوعها في الوسط الفني، حيث أن الوسط الفني يعج بقصص وقضايا الخلع.

ويرصد ”إرم نيوز“ في هذا التقرير النجمات اللاتي طلبن الخُلع من أزواجهن:

بوسي

تعتبر المطربة الشعبية بوسي من أحدث الفنانات اللاتي طلبن الخُلع، حيث أقامت دعوى قضائية بعد أن نشبت الخلافات بينها وبين والد نجلها الوحيد ياسين وسبق أن صرحت بأنها تعرضت للخيانة الزوجية ومن المقرر أن تنظر القضية خلال أيام أمام المحكمة.

 روبي

أما الفنانة روبي التي كانت متزوجة من المخرج سامح عبدالعزيز فقررت أن تخلع زوجها، حيث قالت في دعواها إنها تزوجت بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014 وعاشرها المخرج عبدالعزيز معاشرة الأزواج وأنجبت منه طفلة وحيدة تسمى طيبة ثم نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة وطلبت الخلع لأنها تبغض الحياة الزوجية معه.

 هيدي كرم

أقامت الفنانة هيدي كرم دعوى خلع من زوجها في محكمة الأسرة بمدينة نصر، كاشفة عن أن العلاقة بينهما وصلت لطريق مسدود نتيجة للخلافات المستمرة بينهما بسبب غيرته الزائدة عليها لاحتكاكها بالفنانين والمعجبين.

 زينة

مازالت الفنانة المصرية زينة تنتظر حكم المحكمة في قضية الخلع التي رفعتها ضد مواطنها النجم أحمد عز بعد صراع استمر لسنوات في محكمة الأسرة وعقب انتهاء قضية النسب التي أقامتها ضده، حيث أقرت المحكمة بأبوته للتوأمين عز الدين وزين الدين وأُجبر كذلك على دفع نفقة شهرية لهما تقدر بـ20 ألف جنيه مصري.

أنغام

حصلت الفنانة المصرية أنغام على حكم من محكمة الأسرة بخلع زوجها الملحن الكويتي فهد، بسبب عدم التفاهم بينهما، مبدية تخوفها على مستقبل ابنها عبدالرحمن إذ قالت إن زوجها يسيء معاملتها وغيور من نجاحها الفني وشهرتها.

هالة صدقي

لجأت الفنانة المصرية هالة صدقي للخلع من أجل التخلص من الخلافات التي دامت بينها وبين زوجها السابق مجدي وليم لأكثر من 13 عامًا.

واستندت هالة في قضيتها التي أخذت سنوات في المحكمة إلى أن زوجها ارتكب فاحشة الزنا والتي أثبتتها للمحكمة.

هنا شيحة

في عام 2008 قررت الفنانة هنا شيحة خلع زوجها مهندس الديكور محمد فوزي العوامري رغم وجود أطفال بينهما.

واستندت هنا في قضيتها إلى أنها لن تستطيع العيش معه فاتهمها الأخير أنها تركته من أجل رجل آخر.

رانيا يوسف

لجأت الفنانة رانيا يوسف للمحاكم لرفع قضية الخلع على زوجها السابق المنتج محمد مختار، وذلك بعدما تقدمت خادمتهما ببلاغ ضد الأخير يفيد بأنه متزوج عرفيًا منها.

وتأكدت رانيا فعليًا من صحة بلاغ الخادمة؛ ما دفعها إلى خطوة الخلع لرفضه طلاقها وديًا.

ساندي

اتبعت المطربة المصرية ساندي الأمر نفسه، إذ أقامت دعوى خلع ضد زوجها ومدير أعمالها حسام بدران الذي تزوجت منه سرًا لمدة 8 سنوات وذلك بعد أن رفض طلبها بالانفصال عنه لأنها كانت مصدر رزقه.

جومانا مراد

فاجأت الفنانة السورية جومانا مراد جمهورها من خلال إعلانها خبر خلع زوجها السابق المخرج السوري نجدت أنزور على الهواء في أحد البرامج التلفزيونية، موضحة أنه كان يعاملها معاملة سيئة لا تتحملها زوجة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة