الفنانة المصرية المتهمة بالتعدي على أشرف زكي: لن أترك حقي (فيديو إرم)

الفنانة المصرية المتهمة بالتعدي على أشرف زكي: لن أترك حقي (فيديو إرم)

المصدر: علي عبدالرحمن - إرم نيوز

نفت الفنانة المصرية الشابة وفاء حمدي المعروفة باسم ”رفيف“ اتهامها بالتحريض والاعتداء على نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تعتدي على نقيبها، وأن ما حدث هو أنها شعرت بوجود مخالفات مالية في النقابة، فقررت التدخل لمعرفة الحقائق، باعتبارها عضوة عاملة.

وقالت رفيف في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“، إنها تقدمت ببضع شكاوى في النقابة فيما يتعلق بمشروع الإسكان، إذ تم تخصيص قطعة أرض لإقامة مساكن لشباب النقابة، وكان من المفترض أن يتسلموا وحداتهم نهاية عام 2015، ولكن هذا لم يحدث؛ ما يعني وجود مخالفات حاولت معرفة أبعادها، حسب قولها.

وأضافت ”لا أحتاج إلى افتعال أي مشكلة مع نقيب الممثلين من أجل الشهرة والمال كما يقول البعض لأن كل أعمالي الفنية معروفة ويراها الجمهور والأمر ليس شخصياً، ولكن عندما يصل الأمر إلى التشهير بي، هذا ما أرفضه ولن أترك حقي“.

ومن جانبه، قال إسماعيل عبدالجواد، محامي الفنانة رفيف، إنه أثناء تواجده في مقر النقابة برفقة أحد المحامين والصحفيين، تم احتجازهم في إحدى الغرف والاعتداء عليهم بالسب والقذف والتهديد بالضرب؛ ما اضطره لطلب النجدة التي وصلت على الفور، ولكن نقيب الممثلين تهجم على أحد الضباط، وتطور الأمر لوصول قوة أمنية أكبر، مشيراً إلى أن الشرطة كانت تقف على الحياد، على حد قوله.

يذكر أن نقيب الممثلين أشرف زكي، كان حرر محضراً رسمياً، أكد فيه أن الأزمة بدأت عندما أرسلت رفيف شابين لمكتبه في النقابة أخبراه أنهما محاميان عنها، وجاءا لتسليم النقابة أوراقاً خاصة بها، وعندما رفض استلامها، وقال لهما ”سلما هذا الإنذار في المحكمة“، قال أحدهما ”ستستلمه بالقوة“، ثم اعتديا عليه بالضرب.

https://www.youtube.com/watch?v=mlaMO8kB-G0

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com