آخرهم نيللي كريم.. 6 نجوم خارج الخدمة بأمر الطبيب

آخرهم نيللي كريم.. 6 نجوم خارج الخدمة بأمر الطبيب

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

شهدت الفترة الأخيرة ابتعاد عدد من نجوم التمثيل عن التصوير  بأمر الطبيب نظرًا لسوء الحالة الصحية، وبناءً على ذلك التزم هؤلاء الفنانون بالراحة والابتعاد عن أجواء العمل المشحونة دائمًا بالضغط والشد والجذب.

ويرصد موقع ”إرم نيوز“ في هذا التقرير، أبرز نجوم الفن الذين غابوا عن استوديوهات التصوير بأوامر طبية.

نيللي كريم

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء تصوير مسلسلها الجديد ”لأعلى سعر“، الأمر الذي نتج عنه فقدانها الوعي.

وعلى إثر ذلك تم نقل نيللي إلى المستشفى القريب من موقع التصوير، وبعد إجراء عدد من الفحوصات والتحاليل نصحها الطبيب بأخذ قسط من الراحة لتخفيف حدة الإرهاق والتعب.

ليلى علوي

تعاني النجمة ليلى علوي أيضًا من ألم في الرقبة دفعها لإلغاء سفرها خارج مصر، كما فضلت الانسحاب هذا العام من موسم دراما شهر رمضان.

وكان آخر أعمال ليلى على شاشة السينما هو ”الماء والخضرة والوجه الحسن“  للمخرج يسري نصر الله.

محمد شرف

تعرض الفنان محمد شرف، مؤخرًا لأزمة قلبية حادة ويحتاج إلى تركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب، وتم نقله مؤخرًا من مستشفى الإسكندرية إلى القصر العيني بالقاهرة وحاليًا يقضي ساعات حرجة.

نادية لطفي

ترقد الفنانة الكبيرة نادية لطفي في مستشفى المعادي العسكري وحالتها الصحية لا تتحسن، لذا يرفض الطبيب المعالج إعطاء أمر بخروجها خوفًا من حدوث انتكاسة.

محمد منير

أجرى الميجا ستار المصري محمد منير مؤخرًا جراحة في مفصل الركبة في مدينة فرانكفورت بألمانيا، وحاليًا يتابع جلسات علاج طبيعي وبناء على أمر الطبيب فهو ممنوع من الحركة ويحتاج إلى راحة ربما تصل إلى شهر كامل.

نبيلة عبيد

تعاني الفنانة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد، من مرض في القولون سافرت على إثره إلى فرنسا للعلاج ثم عادت للقاهرة مؤخرًا.

وكانت نبيلة قد أعلنت عن قيامها بتحويل المسلسل الإذاعي عش الزوجية إلى مسلسل تلفزيوني، لكنها قررت إلغاء الفكرة بعد مرضها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com