الفلسطيني يعقوب شاهين يحصد لقب ”أراب آيدول“في موسمه الرابع

الفلسطيني يعقوب شاهين يحصد لقب ”أراب آيدول“في موسمه الرابع

المصدر: عدنان عبدالله - إرم نيوز

تمكن المتسابق الفلسطيني في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ”أراب آيدول“ يعقوب شاهين، من إحراز اللقب في الموسم الرابع من البرنامج، بعد أن تفوق في الحلقة النهائية على منافسيه، ليكون الفلسطيني الثاني الذي يفوز باللقب بعد مواطنه محمد عساف، الذي تم تتويجه في الموسم الثاني للبرنامج.

وشهدت الحلقة النهائية، أعلى معدل للتصويت من قبل متابعي البرنامج، لم يسجل خلال حلقات البرنامج منذ انطلاقه وفي كل نسخه الماضية، وفق مقدم حلقات البرنامج المطرب والممثل المصري أحمد فهمي.

وكان يعقوب شاهين، قد تأهل إلى الحلقة النهائية من “أراب آيدول”، والذي يُعرض أسبوعيًا على شاشة قناة mbc، رفقة الفلسطيني،أمير دندن، واليمني عمار العزكي، من أصل خمسة متنافسين.

وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي على مدى الأيام الماضية، بصور شاهين والمنشورات المشيدة بأدائه، وسط دعم من أنصاره، وحشد المزيد من الأصوات له لضمان فوزه باللقب.

وفضلًا عن توقيع عقد مع مجموعة ”بلاتينيوم ريكوردز“ السعودية للإنتاج الفني، يستمتع الفائز بلقاء نخبة من نجوم الفن في العالم العربي خلال رحلة ”ستارز أون بورد“ البحرية  وأيضًا يحصل على رصيد رحلات عبر تطبيق ”يا مسافر“ بقيمة 50 ألف دولار .

وضمت لجنة التحكيم كلًا من الفنانة الإماراتية أحلام، والفنانين اللبنانييْن نانسي عجرم ووائل كفوري، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

واستضافت الحلقة المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب التي غنت مجموعة من أغنياتها، واشترك المتسابقون الثلاثة مع المتسابقين الذين لم يُوَفَّقُوا في التأهل للنهائيات في أوبريت غنائي أشعلوا به مسرح (أراب أيدول) بالعاصمة اللبنانية بيروت.

يعقوب شاهين من بيت لحم في فلسطين، وكانت معلمته في المدرسة هي أول من اكتشف موهبته في الغناء وأُعجبت بصوته القوي، وبدأت تشجعه على المشاركة في برنامج ”أراب أيدول“ لتطوير هذه الموهبة.

درس شاهين الموسيقى الشرقية وتعلّم العزف على آلة العود، مثاله الأعلى في الفن والموسيقى هو الموسيقار محمد عبد الوهاب.

وتلقي المشتركون هذا الأسبوع دعما معنويا خلال لقائهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والذي أكد متابعته لحلقات البرنامج والمسابقة بالإضافة إلى السفير اليمني في بيروت.

وكان الفلسطيني محمد عساف، قد فاز باللقب  في الموسم الثاني عام 2013.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة