رئيس حركة النهضة بتونس يثير الجدل بصور له مع فنانة استعراضية وفتيات جميلات

رئيس حركة النهضة بتونس يثير الجدل بصور له مع فنانة استعراضية وفتيات جميلات

المصدر: محمد رجب- إرم نيوز

نشرت الفنانة التونسية الاستعراضية المثيرة للجدل، نيرمين صفر، صورة لها مع رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“.

وكتبت الفنانة إلى جانب الصورة: ”تغيرت فكرتي عليه إنسان متواضع و متفتح.. راشد الغنوشي“، مؤكدة على أن ”حزبي يبقى توري نوري !!“.

و“توري نوري“ (تكشف نكشف)، هو عنوان لكليب أصدرته الفنانة قبل نحو شهرين، فأثار جدلًا واسعًا في تونس، بسبب المشاهد الإيحائية التي تضمنها.

واستنكر الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي كليب ”توري نوري“، لما احتواه من مشاهد فاضحة ومثيرة.

وعادت هذه الفنانة الاستعراضية من جديد إلى واجهة الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن استغلت حضورها في احتفالات السفارة الكويتية بتونس باليوم الوطني لدولة الكويت، لتلتقط صورة مع رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، وتنشرها على صفحتها الخاصة، فجاءت الردود قوية ومتباينة، بما فيها من عنف وتسامح.

ورفض عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وقوف راشد الغنوشي بجانب فنانة استعراضية تثير الجدل في كل مرة بصورها و“كليبها“ الذي يتضمن مشاهد ساخنة، معتبرين ذلك ”تناقضًا صارخًا“ من الغنوشي، بين الأفعال والأقوال.

 فيما أكد آخرون على أن ذلك المشهد دليل على تسامح الرجل الذي يسطر سياسة حركته، وهو ما يؤكد ذكاءه ودهاءه، فهو يرسل برسائل إلى الداخل، وخاصة المرأة التونسية، وإلى الخارج الذي ما يزال يعمل على اكتشاف التغيرات التي حصلت على مستوى رؤى حركة النهضة وقياداتها.

كما نشر راشد الغنوشي، بعض الصور على صفحته، التي التقطت مع فتيات ونساء جميلات خلال مشاركته في الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الكويت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com