تحت ذريعة الانشغال.. مساحة الدور تمنع نجوم دراما بمصر عن أداء أعمال فنية
تحت ذريعة الانشغال.. مساحة الدور تمنع نجوم دراما بمصر عن أداء أعمال فنيةتحت ذريعة الانشغال.. مساحة الدور تمنع نجوم دراما بمصر عن أداء أعمال فنية

تحت ذريعة الانشغال.. مساحة الدور تمنع نجوم دراما بمصر عن أداء أعمال فنية

ارتفع مؤشر اعتذار النجوم عن المشاركة في أعمال فنية مؤخرًا، ودائمًا يبرر النجم اعتذاره بحجة أنه مرتبط بأكثر من عمل، أو بسبب ضيق الوقت، بينما السبب الحقيقي هو الخلاف على مساحة الدور داخل العمل الفني.

في مسلسل "عفاريت عدلي علام" للزعيم عادل إمام، تم ترشيح الفنان محيي إسماعيل لأداء دور العفريت وهو دور كبير ومحوري، لكن بعد إجراء تعديل على العمل، تم حذف عدد كبير من المشاهد، الأمر الذي أغضب إسماعيل وقرر الاعتذار بزعم ارتباطه بعمل فني آخر في نفس توقيت تصوير مسلسل الزعيم.

الفنان حمدي الميرغني أيضًا اعتذر بشكل نهائي عن مشاركة محمد هنيدي في بطولة فيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن شداد" بسبب مساحة الدور، حيث شعر ميرغني أن العمل سوف يخصم من رصيده ولن يضيف له أي شيء لذا فضل السلامة وقرر الاعتذار بحجة الارتباط بعمل آخر ويصعب التوفيق بينهما، وتم ترشيح علاء مرسي ليكون بديلًا له.

محمود عبدالمغني قرر الاعتذار والانسحاب من مسلسل "الطوفان"، بسبب مساحة الدور، لكنه أعلن أن الأمر متعلق بشركات الإنتاج.

كما اعتذر إدوارد عن المشاركة في بطولة مسلسل "السبع صنايع"، وجاء شريف رمزي بديلًا له، وقرر إدوارد مشاركة محمد العدل في بطولة مسلسل بعنوان "لمعي القط".

رانيا يوسف كانت مرشحة لأداء دور مهم في مسلسل "الأب الروحي" لكنها اعتذرت، والمسلسل يعرض الآن وحقق نجاحًا كبيرًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com