بالفيديو.. حفل راشد الماجد في الكويت يشغل المتابعين الخليجيين

بالفيديو.. حفل راشد الماجد في الكويت يشغل المتابعين الخليجيين

أنعش الفنان السعودي راشد الماجد، البارحة حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان ”هلا فبراير“ بالكويت، على خشبة مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت، حيث أمتع جمهوره بباقة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور الذي ملأ المسرح.

وتجاوز الاهتمام بالحفل الحضور ليتصدر اهتمامات المعلقين على موقع تويتر واسع الانتشار في الخليج.

ووصلت أسعار تذاكر حفل راشد الماجد إلى أرقام خيالية، لكن ذلك لم يمنع نفادها بالكامل قبل الموعد المحدد بـ24 ساعة.

ووفقا للمتابعين فقد كان حفل الفنان راشد الماجد الوحيد الذي بث على الهواء مباشرة.

وكان راشد الماجد كتب على حسابه بموقع تويتر: ”خبر عاجل: سيتم بث حفلة الفنان راشد الماجد على قناة وناسة ضمن حفلات فبراير الكويت الساعة 9 بتوقيت السعودية“.

Best day ever! ❤ #حفله_راشد_الماجد_في_الكويت pic.twitter.com/zg2ym83UQ8

وفي ظاهرة لافتة ونادرة بتاريخ حفلات ”هلا فبراير“ في الكويت، قفزت أسعار تذكرة الحفل الخاص بالفنان راشد الماجد إلى 1500 دينار كويتي (ما يعادل 5000 دولار أميركي)، وهو رقم قياسي بأسعار تذاكر جميع الحفلات التي أقيمت في تاريخ الكويت.

 وقالت اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان ”هلا فبراير“ إن الضغط ”كان كبيرا على تذاكر حفل الفنان، والتي نفدت فور طرحها على الإنترنت، ما دعاها للتفاوض مع الماجد على حفل ثانٍ، لكنه اعتذر بسبب ازدحام جدوله بالمواعيد، ما ساهم بظاهرة السوق السوداء، إلى أن وصل سعر التذكرة إلى هذا الحد“.

وأضافت اللجنة إن سبب “ ارتفاع الأسعار وانتشار ظاهرة السوق السوداء أن حفل الماجد يأتي بعد غياب طويل عن جمهوره في الكويت، منذ أكثر من 6 أعوام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com