بالصور والفيديو.. عارضة أزياء تتدلى من سطح ناطحة سحاب في دبي

بالصور والفيديو.. عارضة أزياء تتدلى من سطح ناطحة سحاب في دبي

المصدر: أحمد نصار - إرم نيوز

أقدمت عارضة أزياء روسية على مغامرة شديدة الخطورة بعدما تدلت من فوق سطح إحدى أطول ناطحات السحاب في العالم، والموجودة في إمارة دبي، دون أي وسيلة حماية من أجل التقاط صورة.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن فيكي أودنتكوفا، 23 عامًا، تمسّكت فقط بيد مساعدها ثم تدلّت في الهواء من فوق سطح برج ”كيان“، في دبي، على ارتفاع أكثر من 306 أمتار، لالتقاط أفضل صورة لها لكي تنشرها عبر حسابها على ”إنستغرام“.

  

وانحنت عارضة الأزياء الروسية في البداية بظهرها في الهواء ثم تدلت بكامل جسدها، متشبثة فقط بيد مساعدها ودون استخدام أي وسائل حماية.

واعترفت ملكة إنستغرام التي يتابعها أكثر من 3 ملايين شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها كانت متوترة قليلاً قبل قيامها بهذه الحركة المتهورة.

وعلّقت: ”ما زلت لا أستطيع التصديق أنني فعلت ذلك، وفي كل مرة أشاهد فيها مقطع الفيديو أشعر بأن يداي تتعرقان“.

وكانت فيكي قد نشرت مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر بسرعة كبيرة.

وتعتبر عارضة الأزياء الروسية تلك من دعاة اتباع نمط الحياة الصحية وتقول إنها تأخذ موضوع اللياقة البدنية على محمل الجدّ، وقد تمكنت من إذهال جميع متابعيها لأنها نفذت هذه الحركة المتهورة دون استخدام أي وسيلة أمان، وأشار البعض إلى أنها لم يكن لديها فرصة في البقاء على قيد الحياة إذا حدث أي شيء خاطئ.

واتهمها متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تقلّد عارضة أزياء روسية أخرى وهي أنجلينا نيكول 23 عامًا والتي كانت قد تصدّرت عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم عندما التقطت صور سيلفي خطيرة من فوق قمم ناطحات السحاب.

جدير بالذكر أن برج كيان يعتبر أطول ناطحة سحاب في العالم بالتفاف لولبي من 90 درجة عندما تم افتتاحه في العام 2013، لكن هذا الرقم قد تحطّم بعدما تم افتتاح برج شنغهاي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة