"اتهامات بريئة".. دراما تجمع نجوم 9 دول عربية في الجزائر‎
"اتهامات بريئة".. دراما تجمع نجوم 9 دول عربية في الجزائر‎"اتهامات بريئة".. دراما تجمع نجوم 9 دول عربية في الجزائر‎

"اتهامات بريئة".. دراما تجمع نجوم 9 دول عربية في الجزائر‎

بدأ اليوم الإثنين تصوير أول مشاهد مسلسل عائلات من الشمال، في جزئه الأول الذي يحمل عنوان "اتهامات بريئة"، ويجمع العمل نجوم 9 دول عربية، وسيصور بين المغرب والجزائر ومصر.

وانطلق التصوير بمحافظة بومرداس (شرق الجزائر) مع المخرج الجزائري عبد السلام دحو، بحضور وجوه فنية جزائرية مشاركة فيه بينها بهية راشدي، عبد النور شلوش، حسان كركاش، فوزي صايشي، إلى جانب خولة حسين من المغرب.

وقال عبد السلام دحو: "إنّ المسلسل يشارك فيه فنانون من الجزائر وثماني دول عربية، وكتبت قصته السورية فاتن سكري ويتناول العلاقات العائلية العربية في خضم الأزمات التي يعيشها الوطن العربي".

وأضاف أن العمل يرصد التلاحم من النواحي الإنسانية والروابط القوية بين الأسر والجذور المشتركة، كما يستعرض المعاناة ومشاكل الفرد العربي في ظل الشتات واللجوء والهجرة، ويتحدث كل ممثل بلهجة بلاده.

وأضاف دحو أنّ أحداث دراما عائلات من الشمال في جزئه الأول تدور حول عدة عائلات تمثل مختلف شرائح المجتمع سواء التي تعيش في الخارج أو داخل بلدانها.

وفي السياق ذاته، أشار المخرج إلى أنّ الانتهاء من تصوير الجزء الأول سيكون نهاية أبريل، نيسان القادم، تحضيرا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

ويتكون المسلسل من 3 أجزاء، الأول بعنوان "اتهامات بريئة"، والثاني "الكره الأسود"، والثالث والأخير "الشمس الباردة"، ومن المقرر أن يكون تصوير الجزأين الثاني والثالث في عامي 2018 و2019 على التوالي وكل جزء مكون من 30 حلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل، المقرر عرضه على شاشات أكثر من فضائية عربية والتلفزيون الجزائري الرسمي، عدد كبير من النجوم بينهم السوريون عباس النوري، أيمن زيدان، سلمى المصري، مايا فرح، عبير شمس الدين، لينا كرم، ويزن السيد، إضافة إلى أحمد حجازي مصر، خولة حسين المغرب، ووجوه فنية أخرى من تونس، ليبيا، الأردن، لبنان، والإمارات.

ويشارك من الجزائر بهية راشدي، مليكة بلباي، فوزي صايشي، إضافة إلى نجم أغنية الراي العالمي الشاب خالد الذي يحل ضيف شرف على إحدى حلقاته في أول مشاركة تلفزيونية له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com