استعدادًا لاستقبال توأمهما.. كلوني وعلم الدين ينفقان 16 مليون دولار لتوسيع منزلهما
استعدادًا لاستقبال توأمهما.. كلوني وعلم الدين ينفقان 16 مليون دولار لتوسيع منزلهمااستعدادًا لاستقبال توأمهما.. كلوني وعلم الدين ينفقان 16 مليون دولار لتوسيع منزلهما

استعدادًا لاستقبال توأمهما.. كلوني وعلم الدين ينفقان 16 مليون دولار لتوسيع منزلهما

أنفق النجم الأمريكي جورج كلوني وزوجته اللبنانية أمل علم الدين، نحو 12.5 مليون جنيه إسترليني (16 مليون دولار) على تحسين و توسعة منزلهما في بريطانيا، كهدية لتوأمهما المتوقع ولادته في يونيو/ حزيران المقبل.

وشملت التوسعات إعداد غرفة نوم التوأم، وإضافة جناح للمربية التي ستعتني بهما، وإنشاء سياج حول الحديقة لمنع التوأم من النزول للماء بعد أن يكبرا، بالإضافة إلى تركيب مزيد من كاميرات المراقبة وبناء بركتي سباحة واستوديو لمونتاج الأفلام من أجل أن يعمل كلوني فيه بدلا من السفر للولايات المتحدة لهذه المهمة.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية :"يبدو أن النجم السينمائي قرر أن يقلل سفراته حتى يكون على مقربة من طفليه.. ومن الواضح أنه يريد أن يكون أبا عن قرب".

وكان كلوني البالغ من العمر 55 عاما وزوجته البالغة 39 عاما، قد اشتريا المنزل المكون من 9 غرف نوم عام 2014 مقابل حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني (8.5 مليون دولار)، وهو يقع على جزيرة صغيرة مقابل مدينة "يوركشير" جنوب شرق بريطانيا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com