علاء قاسم ينضم إلى فريق مسلسل ”مذكرات عشيقة سابقة“ (صور) – إرم نيوز‬‎

علاء قاسم ينضم إلى فريق مسلسل ”مذكرات عشيقة سابقة“ (صور)

علاء قاسم ينضم إلى فريق مسلسل ”مذكرات عشيقة سابقة“ (صور)

المصدر: دمشق - إرم نيوز

انضم الفنان السوري علاء قاسم، إلى أسرة مسلسل ”مذكرات عشيقة سابقة“ من تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي وإنتاج شركة مارس ميديا برودكشن.

وبحسب بيان صحافي نشرته صفحة العمل الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإن قاسم سيؤدي شخصية ”إياد“،  والذي سيكون نقطة تحول في مسار حياة شخصية ”هنادي“، التي تؤدي دورها الفنانة كاريس بشار ضمن رحلة بحثها عن زوجها، ومحاولة الوصول إليه.

ويعتبر هذا هو العمل التلفزيوني الرابع للفنان قاسم في إطار تحضيراته للموسم الدرامي للعام الجاري بعد مسلسل ”وردة شامية“ تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق، حيث يؤدي شخصية ”أدهم“ الذي يدّعي الطيبة والبساطة للوصول إلى أهدافه المتعلقة بالنفوذ في المرحلة الأولى من خط الشخصية الدرامي، التي تشهد انقلابًا حادًا فينكشف جوهرها بعد إجراء تحقيق في ملف النساء المفقودات، ضحايا ”وردة“ و“شامية“.

 كما أنهى الفنان تصوير دوره في مسلسل ”سايكو“، تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي بشخصية ”بهاء“ المكلف بمهمة مراقبة ”حكمت“ التي تؤدي دورها الفنانة أمل عرفة، ومراقبة زوجها ”أبو النور“ الذي يؤدي دوره الفنان أيمن رضا بهدف الحصول على قرص مدمج يتضمن معلومات سرية وملفات فساد، ليصبح صديقًا مقربًا من أبو النور ويحصل منه على معلومات هامة قبل أن تكتشف ”حكمت“ أمره لاحقًا.

وفي مسلسل ”كعب عالي“ من إخراج ميشيل مليكيان، شارك علاء عبر أداء شخصية محقق ملقّب بـ“هولمز“ انطلاقًا من تعلّقه بشخصية المحقق الشهير.

يشار إلى أن الفنان علاء قاسم، يحتفي حاليًا بافتتاح العروض الجماهيرية لفيلم ”الأب“ من بطولته إلى جانب أيمن زيدان ويحيى بيازي وإخراج باسل الخطيب في عدد من المحافظات السورية منها اللاذقية وحمص، ويؤدي قاسم في الفيلم الذي تجري أحداثه عام 2015 حيث يحاصر تنظيم ”داعش“ المتشدد إحدى البلدات السورية ويحاول سكانها النجاة بحياتهم شخصية ”هيثم“ وهو ضابط في الجيش السوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com