براد بيت يرفض دفع نفقة أبنائه لـ ”أنجلينا جولي“

براد بيت يرفض دفع نفقة أبنائه لـ ”أنجلينا جولي“

المصدر: وداد الرنامي -إرم نيوز

رفض الممثل الأمريكي براد بيت، دفع نفقة أبنائه التي تطالب بها زوجته السابقة  أنجلينا جولي، وحددتها في 100 ألف دولار حسب مجلة إين توش.

وسيخصص ذلك المبلغ حسب وثائق الملف، لـ“تغطية كل مصاريف الأطفال وكذا وضع مبلغ من المال في حساب كل واحد منهم“. إلا أن براد بيت يرفض تماماً دفع أي فلس من المبلغ لطليقته لأنه لا يثق بها حسب مصادر مقربة، فهو لا يمتنع عن الإنفاق على أبنائه السبعة وضمان مستقبلهم، لكنه لا يريد أن تكون تلك الأموال تحت تصرف انجلينا.

وكما أن النجمين لم يتفقا بعد على حضانة الأبناء وإن كانوا برفقة الأم، إضافة إلى أن الأب معترض على المكان الذي يفترض أن يتابعوا فيه دراستهم.

وأصبح لنجمي هوليود أسرة كبيرة بعد تبينهما لأربعة أطفال هم :مادوكس من كامبودجيا ،زهرة ماريلي من اثيوبيا ،باكس ثين من فييتنام،وموسى من سوريا. إضافة إلى أبنائهما البيولوجيين شايوه نووفل والتوأم فيفيان ماركلاين و نوكس ليون، لكن يبدو انه سيكون للطلاق تأثير كبير على الأطفال خصوصاً مع كثرة الخلافات.

ولاحظ زملاء براد بيت، أنه فقد الكثير من وزنه في أول ظهور له بعد الانفصال، كما اسر جيرانه للصحافة انه تخلص من كل حاجيات انجلينا بعد عودته للإقامة في منزلهما السابق، فجلب بنفسه الكثير من الأغراض وحملها في شاحنة، وبقي البعض منها متناثراً على الأرض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com