ماذا قال الفنان جورج وسوف حول إصابة بشار الأسد (صور)

ماذا قال الفنان جورج وسوف حول إصابة بشار الأسد (صور)

المصدر: عبدو حليمة - إرم نيوز

نشر الفنان السوري جورج وسوف، تغريدة عبر حسابه على تويتر تحدث فيها عن صحة الرئيس بشار الأسد، بعد سلسلة من الأخبار والتقارير التي قالت إن الرئيس السوري مصاب بجلطة دماغية وإن وضعه الصحي حرج وتم نقله إلى المشفى.

ووصف وسوف في تغريدته هذه الأخبار ”بالإشاعات المغرضة“ وقال بأن صحة الأسد ”جيدة وهو بألف خير“ مضيفًا ”بإذن الله ستبقى سوريا وسيبقى الغالي بشار الأسد قائدًا لها يحميها ويحمي شعبها “ على حد تعبيره.

وتجمع بين جورج وسوف وعائلة الأسد علاقة وطيدة، حيث ظهر قبل فترة في ضيافة الرئيس السوري وأخيه ماهر الأسد القيادي في الفرقة الرابعة، أقوى الفرق العسكرية في الجيش السوري. والتقط معهما صورًا قلّما يجرؤ أحد على التقاط مثلها، عندما بدا يمازح الرئيس ويتكئ على كتفه مع ضحكة عريضة لبشار الأسد.

وكان القصر الجمهوري قد أصدر بيانًا كذّب فيه كل ما قيل عن صحة الرئيس، وأنه يمارس مهامه بشكل ممتاز، لكن الشكوك بقيت تدور في أذهان المتابعين للشأن السوري قبل أن يظهر اليوم في صور نشرتها الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية مرافقة لخبر تتحدث فيه عن لقاء جمع الأسد بعدد من الصناعيين الذين فقدوا منشآتهم نتيجة الحرب الدائرة في البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com