أبرزهم هيفاء وتامر ورمضان.. نجوم يعلنون الانسحاب من دراما رمضان 2017
أبرزهم هيفاء وتامر ورمضان.. نجوم يعلنون الانسحاب من دراما رمضان 2017أبرزهم هيفاء وتامر ورمضان.. نجوم يعلنون الانسحاب من دراما رمضان 2017

أبرزهم هيفاء وتامر ورمضان.. نجوم يعلنون الانسحاب من دراما رمضان 2017

حتى هذه اللحظة من الصعب أن تعرف أسماء النجوم، الذين سيقدمون أعمالاً درامية في موسم رمضان 2017، فهناك نجوم وقّعوا بالفعل على بطولة أعمال فنية ولكن لم يبدأ تصويرها حتى الآن.

الفنان محمد رمضان تعاقد على بطولة مسلسل "ولاد الطيب.. مرزوق وإيتو"، ولكن بسبب التحاقه بالخدمة العسكرية لم يبدأ تصويره حتى الآن.

وكان من المقرر بداية التصوير أول الشهر الماضي ومازال رمضان في مركز التدريب، ومن الصعب التوفيق بين مواعيد تصوير أعماله والإجازات من الخدمة العسكرية ما دفع الشركة المنتجة للمسلسل للإعلان عن احتمال تأجيله.

ووقعت الفنانة هيفاء وهبي أيضا، مع المنتج ياسر سليم على بطولة مسلسل بعنوان "ساعات الخطر"، وبسبب وجود تعديلات كثيرة في السيناريو، رأت أنه من الأفضل الانسحاب وعدم الاستعجال.

وواجه مسلسل "على رأي المثل"، الذي كان من المفترض أن يجمع بين تامر حسني وياسمين عبدالعزيز، العديد من المشكلات والأزمات تارة بسبب ترتيب الأسماء والخلاف بين ياسمين وتامر، وأخرى بسبب تغيير فريق الكتابة أكثر من مرة، الأمر الذي دفع تامر حسني لإعلان انسحابه من رمضان.

وقال تامر عبر صفحته على "فيسبوك"، إنه خارج سباق رمضان، وطالب جمهوره بانتظار فيلم "تصبح على خير"، الذي يرى أنه سيكون بمثابة نقلة في مشواره الفني.

ومن جانبه، أعلن النجم محمد هنيدي أيضًا، وبشكل نهائي تأجيل تصوير مسلسل "أبيه فتحي" بسبب انشغاله بتصوير فيلم سينمائي جديد، كما تأكد الفنان الأردني إياد نصار تماماً من عدم تصوير مسلسله بسبب مرور الشركة المنتجة للعمل بضائقة مالية، الأمر الذي دفعه إلى الانتقال لشركة أخرى.

وأراد محمد سعد أيضاً هذا العام، أن يعوض فشله على شاشة السينما بعمل مسلسل أعلن أنه سيكون من إنتاج كامل أبو علي، وبعد ذلك أعلن التأجيل وتفرغ لأداء دوره في فيلم "الكنز" الذي يجمع بينه وبين محمد رمضان وهند صبري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com