نجم الأهلي السابق يحرر محضراً ضد طليقته.. وكشف كواليس ضم كوليبالي – إرم نيوز‬‎

نجم الأهلي السابق يحرر محضراً ضد طليقته.. وكشف كواليس ضم كوليبالي

نجم الأهلي السابق يحرر محضراً ضد طليقته.. وكشف كواليس ضم كوليبالي

المصدر: خالد محسن وكريم محمد - إرم نيوز

حرر هشام حنفي، نجم النادي الأهلي المصري السابق، وعضو اللجنة الفنية بالقلعة الحمراء، محضراً في قسم شرطة الدقي، ضد طليقته ميادة محمد، واتهمها فيه مع سائقها بالاعتداء عليه، أمام أحد المطاعم الشهيرة في الدقي.

وتوجه هشام حنفي لقسم شرطة الدقي، وحرر محضراً إدارياً يحمل رقم 568 ضد طليقته يتهمها فيه بالاعتداء عليه، برفقة سائقها في الشارع أمام أعين المارة.

وكانت طليقة هشام حنفي، قد حصلت على حكم قضائي يوم 28 أبريل 2015، من محكمة الأسرة بالعجوزة في الدعوى رقم 1087 لعام 2014، يلزم لاعب الأهلي الأسبق بسداد نفقة مالية قدرها 331849 جنيهًا  لنجليه عمر وفريدة عن 5 أعوام دراسية.

ورفض هشام حنفي تنفيذ الحكم، وسداد النفقة لطليقته، ودخلا في خلافات عنيفة ومعلنة للجميع.

من ناحية أخرى، كشف محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، عن كواليس صفقة التعاقد مع المهاجم الإيفواري، سلمياني كوليبالي، لاعب فريق كليمانورك الأسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال طاهر، في تصريحات نقلتها صحيفة ”ديلي ريكورد“ الأسكتلندية، إن مارتن يول، المدير الفني السابق للأهلي، تدخل لإنهاء الصفقة لصالح الأحمر، بعد أن أقنع كوليبالي بالتوقيع له، مشيرًا إلى أن اللاعب بات سعيدًا للغاية، بعدما وقع على العقود رسميًا.

وأوضح، أنه طلب من مارتن يول، التدخل لإنهاء الصفقة، وإقناع كوليبالي بالتوقيع مع الأهلي، وهو ما حدث بالفعل، بعدما تحدث إليه المدرب الهولندي، وأبلغه بأنه سيكون في أفضل حال مع الأهلي، كما أبلغه بقيمة وعظمة القلعة الحمراء.

وأشار، طاهر إلى أن كوليبالي وصل للقاهرة، ومنذ وصوله، وهو يحظى بكل الود والاحترام والعناية من جانب مسؤولي الأهلي، معلنًا تفاؤله الشديد بقدرة المهاجم الإيفواري، على قيادة خط الهجوم في الموسم الجاري.

وأجرى كوليبالي الكشف الطبي، اليوم الثلاثاء، ومن المتوقع الإعلان رسميًا عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com