مصممو أزياء: ربطة عنق ترامب جريمة بحق الموضة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مصممو أزياء: ربطة عنق ترامب جريمة بحق الموضة (فيديو)

مصممو أزياء: ربطة عنق ترامب جريمة بحق الموضة (فيديو)

المصدر: أحمد نصار - إرم نيوز

يأمل مصمموا أزياء الرجال، أن يتخلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، عن ربطات عنقه الطويلة واصفين إياها بالجريمة في حق الموضة والأزياء، وأن يستبدلها بأخرى لا تتجاوز الحزام الذي يرتديه.

وقال باتريك غرانت، أحد أعضاء فريق تحكيم مسابقة مصممي الأزياء البريطانية والمدير بشركة نورتون آند سونز بحسب صحيفة ”ميررور“ البريطانية: ”صدق أو لا تصدق، اختيار الرجل لربطة عنقه يكشف الكثير عن شخصيته، فعندما يكون الشخص رئيسًا للولايات المتحدة يفترض أن يرتدي ربطة عنق زرقاء أو حمراء، ولا يكون طولها مبالغاً فيه، لكن ترامب عكس ذلك تمامًا“.

وأضاف: ”بارتدائه لربطة عنق طويلة تتجاوز خصره، فإنه بذلك لا يتبع قواعد عقد ربطة العنق، وليس هذا بمحض الصدفة، فتلك الطريقة التي تتدلى بها ربطة عنقه وتتأرجح يمينًا ويسارًا، توحي بإيحاءات جنسية، فهل ربطة العنق الطويلة الحمراء التي يرتديها الرئيس ترامب تعتبر إعلانا حادّا أم أنها تعويض لشيء يفتقده؟“.

لكن باتريك أشار أيضًا، إلى أن طريقة ارتداء ترامب لربطة عنقه، ليست دليلًا على أن سلوكه مخالف أو شيء من هذا.

وتابع: ”من الواضح أنه يتعمد فعل هذه الأمور بطريقة مختلفة، وأنا أظن أن الرئيس ترامب شخصية فريدة، ويريد أن يعبر عن ذلك من خلال طريقته في ارتداء الملابس، بالإضافة إلى أنها تدل على صراحته وعدم خجله من مواجهة الأمور بطريقة طبيعية“.

واختتم حديثه قائلاً: ”على العموم أنا لا أمانع أن يختار كل رجل ملابسه بطريقته الخاصة، لكن ربطة العنق التي نرتديها تعبر بشكل كبير عن شخصيتنا فهي العلامة المميزة تحت وجوهنا“.

https://www.youtube.com/watch?v=GpY39NeFoAU

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com