الأمن المصري يقبض على زوج الفنانة أميرة نايف

الأمن المصري يقبض على زوج الفنانة أميرة نايف

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

ألقت قوات الأمن في مصر في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت القبض على زوج الفنانة أميرة نايف، بعد بلاغها المقدم ضده قبل ساعات من ضبطه، حيث اتهمته فيه بمحاولة قتلها والاعتداء عليها أكثر من مرة لقيامها برفع دعوى خلع منه.

وبدأت النيابة العامة التحقيق مع محمود البحيري زوج الفنانة الذي عمل ضابطاً سابقاً بوزارة الداخلية، وهو نجل أحد أشهر أطباء القلب والصدر في مصر.

وتقدمت الفنانة السورية التي تبلغ من العمر 38عاما، وولدت لأب سوري وأم مصرية بالبلاغ الذي جاء بدعوى خلع أقامتها بعد قرابة 6أشهر من زواجها في أغسطس/آب من العام الماضي

وقد تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغًا من الفنانة باعتداء زوجها ضابط الشرطة السابق، عليها بالضرب، ومحاولة قتلها، بعد كسر باب شقتها واقتحام منزلها.

وبإجراء التحريات تبين أن الفنانة أميرة نايف، أقامت دعوى خلع ضد زوجها ، بسبب خلافات أسرية بينهما، إلا أن زوجها غضب من هذا الأمر وتوعدها برد اعتباره منها.

وجاء في التحريات أن الفنانة فوجئت في اليوم التالي  قيام المتهم بكسر باب الشقة الخاصة بها واعتدي عليها بالضرب، وحاول قتلها لولا تدخل بعض الجيران، وإبعاده عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من القبض عليه وبحوزته بندقية خرطوش، وطبنجة، وعدد من الطلقات.

يذكر أن أميرة نايف اكتشفها  الفنان الراحل فؤاد المهندس، والذي أعطاهها أحد الأدوار بفوازير ”عمو فؤاد“ عام 1997، وظهرت في أفلام من بينها ”صاحب صاحبه“، ”بحبك وبموت فيك“، ”جاءنا البيان التالي“، ”هاللو كايرو“، و“8%“.

وشاركت في مسلسلات ”“أم الصابرين“، ”الريان“، ”فرعون“، ”صرخة أنثى“، ”ملك روحي“، و“العندليب حكاية شعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com