روتانا تكشف تفاصيل إقامة حفل فني في السعودية رغم الاعتراضات – إرم نيوز‬‎

روتانا تكشف تفاصيل إقامة حفل فني في السعودية رغم الاعتراضات

روتانا تكشف تفاصيل إقامة حفل فني في السعودية رغم الاعتراضات

المصدر: قحطان العبوش– إرم نيوز

بدأت شركة ”روتانا“ السعودية الخاصة الترويج لحفل فني تعتزم إقامته في السعودية لثلاثة فنانين عرب مشاهير رغم الاعتراضات التي يواجهها الحفل الذي يعد أول خطوة في مجال الغناء والحفلات الجماهيرية لهيئة الترفيه الحكومية التي أطلقتها الحكومة السعودية العام الماضي.

وقالت الشركة إن الحفل الذي سيجمع الفنانين محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس، سيقام في موعده المقرر في 30 يناير/كانون الثاني الجاري، في الصالة المغلقة التابعة لملعب الجوهرة في مدينة جدة الساحلية غرب المملكة.

وبدأت الشركة بيع التذاكر بالفعل للراغبين بعد أن حددت 6 فئات للتذاكر، تبدأ من 350 ريالا وتصل إلى 2500 ريال ويبلغ عددها عشرة آلاف تذكرة.

ويقتصر حضور الحفل على الرجال فقط بعد أن تم منع النساء من الحضور تجنباً للانتقادات التي لم تتوقف منذ الإعلان عن الحفل الذي تم إلغاؤه العام الماضي دون معرفة سبب ذلك، فيما قالت شركة روتاناً في وقت لاحق إن التأجيل جاء لأسباب إجرائية خاصة بعملية التنظيم.

ولكن احتمال تأجيل الحفل مرة ثانية أو إلغائه مازال قائمًا؛ إذ تواجه الحفلات الغنائية بمعارضة شديدة من قبل كثير من السعوديين المحسوبين على تيار المحافظين الذين ارتفعت حدة انتقاداتهم خلال الأيام الأخيرة بعد أن أكدت هيئة الترفيه الحكومية إقامة الحفل.

وكان آخر حفل غنائي جماهيري شهدته السعودية، قد أحياه الفنان محمد عبده في مدينة الطائف في شهر أغسطس/ آب الماضي، خلال فعاليات مهرجان سوق “عكاظ” ، فيما ألغي حفله المقرر في مدينة جدة في سبتمبر/ أيلول الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com