عبر ”إرم نيوز“.. بهذه الكلمات رثى نجوم الفن ”كريمة مختار“

عبر ”إرم نيوز“.. بهذه الكلمات رثى نجوم الفن ”كريمة مختار“

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

رحلت عن دنيانا النجمة المصرية القديرة، كريمة مختار عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، لتترك أثرًا كبيرًا في نفوس العديد من نجوم الفن، الذين تبادلوا كلمات الحزن والأسى، عن فقدان أشهر أم في السينما المصرية.

وشاركت كريمة مختار في أعمال سينمائية ومسرحية، مع عشرات النجوم والفنانين، الذين تحدث بعضهم بكلمات مؤثرة عبر موقع ”إرم نيوز“ ناعين كريمة مختار، حيث قال الزعيم عادل إمام: ”كلمة واحدة تغني عن كلام كثير، كانت أمًا مصرية رائعة، وداعًا ست الحبايب“.

وأضافت يسرا لـ“إرم نيوز“: ”أشعر أن أمي ماتت، عندما رحلت أمي، أحسست بألم لا وصف له، و لا أبالغ إذا قلت إنني في هذه اللحظة، أشعر بنفس المرارة والمحنة، ربنا يرحم أمي، و يرحم ماما نونا، التي عاشت مثل النسمة، مهمتها أن تصلح بين الناس“.

وأعربت إلهام شاهين عن حزنها الشديد قائلة: ”فراقها صعب، كانت أمًا حقيقية لي أمام الشاشة، وبعيدًا عن العمل، عملت معها، واقتربت منها، وأدركت أنها أم حقيقية، ربنا يرحمها“.

وقالت ميرفت أمين: ”أتحدث إليك والدموع تغرق وجهي، رحيلها جدد في داخلي أحزانًا كثيرة، لن أنسى ذكرياتي معها في فيلم الحفيد، ربنا يرحمها، ويصبر أسرتها وجمهورها على فراقها“.

وأشارت مي عزالدين إلى أنها كانت من سعداء الحظ، لأنها عملت معها في مسلسل ”دلع بنات“، معلقة: ”ربنا يرحمها، فراقها مؤلم، ربنا يصبرنا، كانت مدرسة للحنان وأكاديمية في التمثيل“.

وأضاف أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين: ”رحيل كريمة مختار صدمة للوسط الفني، ولكن عزاءنا الوحيد، أنها تركت خلفها ميراثًا من الفن الراقي والرائع، الذي سيكتب لها الخلود، مهما مرت الأيام، وتعاقبت السنوات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com