نجاة تعود للغناء بـ“كل الكلام“.. ومصدر يكشف لـ“إرم نيوز“ رفضها الظهور في الأغنية

نجاة تعود للغناء بـ“كل الكلام“.. ومصدر يكشف لـ“إرم نيوز“ رفضها الظهور في الأغنية

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

بعد غياب سنوات طويلة، عادت الفنانة المصرية نجاة الصغيرة، إلى الساحة الفنية، بأغنية ”كل الكلام“، تأليف الراحل عبدالرحمن الأبنودي، وألحان يحيى الموجي.

وفضلت نجاة، العودة بأغنية رومانسية، تحمل معنى اللهفة والعتاب، وهي سمة أساسية في أغاني الفنانة القديرة، لازمتها منذ بداية مشوارها الفني.

عن هذه التجربة، تحدث الموسيقار الكبير يحيى الموجي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، قائلاً: ”استغرق التحضير للأغنية سنة كاملة، وقام بتنفيذها عازفون من تركيا ومصر، وحرصت نجاة، على الوقوف على كل تفاصيلها، لأنها تدرك جيدًا أن العودة بعد غياب مسؤولية كبيرة“.

وأضاف الموجي: ”الحمد لله فقد ظهر العمل بشكل رائع، ونال استحسان وإعجاب الجمهور والنقاد، وتلقيت العديد من المكالمات والاتصالات من داخل مصر وخارجها، حول الأغنية، وكلها تحمل الإشادة والفرحة بعودة نجمة كبيرة في حجم نجاة“.

وفي السياق ذاته، قال مصدر شديد الصلة بنجاة، لـ“إرم نيوز“: ”كلمات الأغنية وصلت للفنانة الكبيرة منذ فترة طويلة، وبسبب ترددها بين الاستمرار في الاعتزال والعودة للغناء، تأخر التنفيذ“.

وتابع: ”في آخر جلسة جمعت بينها وبين الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، قالت له إن عودتها للغناء ستكون بأغنية من كلماته، فضحك الأبنودي، وقال أنا جاهز، ويا ريت ترجعي تنوري الدنيا“.

وأردف: ”كما حاول المخرج هاني لاشين، إقناع نجاة بتصوير الأغنية، بطريقة الفيديو كليب، لكنها رفضت؛ لأنها لا تحب أن تظهر أمام الشاشة بعدما تقدم بها قطار العمر، وتغيرت الملامح، فقرر المخرج الاستعانة بمجموعة مشاهد من أفلامها القديمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com