”سيلين ديون“ ترفض الغناء في حفل تنصيب ترامب

”سيلين ديون“ ترفض الغناء في حفل تنصيب ترامب

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

انضمت المغنية الكندية سيلين ديون إلى قائمة نجوم الغناء الذين رفضوا إحياء حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، رغم أنها تلقت عرضا مغريًا.

وأسرّ مصدر مقرب لموقع The Wrap أنّ الفريق المكلف بالتحضير للحفل برئاسة ”مارك بارنيت“ لم يتمكن من إقناع النجمة بتقديم عرض بالمناسبة.

وأضاف أن المليونير ستيف واين، الذي يعمل في مجال الفنادق بلاس فيغاس، كان قد وعد صديقه القديم ”دونالد ترامب“ أنه سيحضر ”ديون“ للحفل، معتقدا أنّ علاقاته في المدينة التي تقدّم بها سيلين ديون عروضها ستساعده في النجاح بمهمته، لكنه أخفق.

ولم يعلق فريق سيلين ديون على الخبر بالنفي أو التأكيد، علما بأنها ليست الوحيدة التي رفضت عرض ترامب، فحتى مغني الكانتري غارث بروكس رفض الغناء في الحفل الذي سينظم في واشنطن، رغم أنه وقع قبل 7 سنوات عقدا بملايين الدولارات مع ترامب، للغناء مدة 4 سنوات في إحدى منشآته.

وقبلهما رفض النجم البريطاني التون جون ومغني الأوبرا الإيطالي اندريا بوتشيلي، العرض المقدَّم من فريق الرئيس الأمريكي الجديد، الذي وجد رسميا صعوبة في إقناع النجوم بالغناء في حفل التنصيب، ولم يبق أمامه سوى صديقه الجديد مغني الراب ”كاني ويست”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com