أمل عرفة تعلن التحدي بخمس شخصيات في ”سايكو“ (صور)

أمل عرفة تعلن التحدي بخمس شخصيات في ”سايكو“ (صور)

المصدر: ربى الحايك - إرم نيوز

تقدّم الفنانة السورية أمل عرفة عبر مسلسلها ”سايكو“ فكرتها وتأليفها بالمشاركة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي وإنتاج شركة ”زوى“، 5 شخصيات مختلفة في العمل الكوميدي، والذي يبدو أنه يشكل تحدّياً لها أمام تميّزها الذي اعتاده جمهورها منها، وكذلك تحدٍ ومنافسة للأعمال الدرامية خاصة الكوميدية منها.

وباشرت عرفة قبل يومين، بحسب بيان صحفي للمكتب الإعلامي للعمل، تصوير أولى شخصياتها في ”سايكو“ وهي شخصية ”حكمت“ المُدرِّسة التي تتصف بالحزم والجدية، تتحكم بزوجها ”أبو النور“ الذي يؤدي دوره الفنان أيمن رضا والذي يهتم بشؤون المنزل في غياب زوجته. كما تقوم ”حكمت“ بإعطاء دروس خاصة لبعض الطلاب في المنزل، لكنها في كل مرة تتعرض لمشكلة تمنعها من إتمام الدرس ليتولى ”أبو النور“ شؤون الطلاب؛ ما يخلق مواقف طريفة بينهما.

يشار إلى أن“سايكو“ كوميديا اجتماعية مستوحاة من الواقع المعيش في سوريا، يتابع المشاهد في حلقاته حبكة من الأحداث المشوقة، يتم التطرق فيها إلى تفاصيل حساسة تحمل بعداً إنسانياً، ولا تبتعد عما يعانيه السوريون اليوم، ويلعب بطولته إلى جانب أمل عرفة كل من أيمن رضا، فايز قزق، فادي صبيح، نظلي الرواس، علاء القاسم، غادة بشور، حسام تحسين بيك، طلال مارديني، يحيى بيازي، روبين عيسى، أحمد رافع، ماهر شقره، ليث المفتي، إيمان عبد العزيز، رنا العضم، وندين قدور، ومن لبنان ماريو باسيل، رولا شامية، طارق تميم ونور صعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com