هل تكذب مريم حسين كعادتها بشأن الطلاق؟

هل تكذب مريم حسين كعادتها بشأن الطلاق؟

المصدر: صفاء الرمحي - إرم نيوز

فاجأت الممثلة مريم حسين جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، وذلك عبر صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على ”انستغرام“.

وعادت مريم بعد ساعات وأزالت الصورة من حسابها واكتفت بتغريدة على موقع ”تويتر“ قالت فيها، “ هناك ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة: الخيانة، الصدمة والخذلان، عدم الشعور بالأمان“، فهل فعلاً سينتهي بهما المطاف إلى الطلاق؟ أم هي مجرد كذبة أرادت من خلالها أن تثير بلبلة؟“.

مريم حسين لم يكن الانفصال عن شريكها الخبر الوحيد الذي تراجعت عنه، إذ صرحت في وقت سابق أنها تنتظر ”توأما“ وأن والدتها ووالدة زوجها ستقومان باختيار اسمين للتوأم، وما إن أطلت قبل أيام قليلة في مهرجان دبي السينمائي حتى أعلنت أنها  تنتظر مولودة .

فيما حيرت الممثلة جمهورها بجنسيتها بأكثر من موقف إذ اختلف الجمهور هل هي مغربية أم عراقية أم إماراتية بسبب تضارب التصريحات حول جنسيتها.

وكان الزوجان قد أعلنا ارتباطهما بطريقة رومانسية  تصدرت الأخبار في بداية شهر يوليو الماضي، إذ عرض الفيصل أن يقام الزواج على قمة جبل شاهق، وحلق الزوجان في السماء بواسطة مظلة ”براشوت“، وطبعت مريم على فم الفيصل قبلة ساخنة، في خطوة تابعها الكثيرون وكانت جزءًا من بداية تصويرهما لمسلسل ”البيت الكبير“ في تركيا، إذ كان الحب يلفهما من خلال المقالب والمشاكسات التي يقومان بها، بالإضافة لممارسة الأنشطة الرياضية والتقاط الصور معًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة