عبر ”إرم نيوز“.. نجوم الفن ينعون أحمد راتب (فيديو )‎

عبر ”إرم نيوز“.. نجوم الفن ينعون أحمد راتب (فيديو )‎

المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

نعى نجوم الفن في مصر؛ الفنان الراحل أحمد راتب؛ عبر كاميرا ”إرم نيوز“ ، خلال العزاء الذي أقيم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وقال الفنان المصري فاروق الفيشاوي: ”في الجنة بإذن الله .. أحمد باقي وهيفضل باقي بينا بأعماله العظيمة؛ والحمد الله هو يمتلك ثروة فنية وإنسانية كبيرة“.

وأضافت الفنانة مادلين طبر : ”أحمد راتب فنان استثنائي لأنه كان بسيطًا وهذ أصعب أنواع التمثيل“.

وعبرت الفنانة رجاء الجداوي عن حزنها الشديد، معلقة في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”فقدنا فنانًا عظيمًا وصديق عشرة عمر طويلة؛ أثناء مسرحية الزعيم؛ الله يرحمه كان فنانًا مهذبًا جدًا“.

وأوضح المؤلف وحيد حامد: ”ربنا يرحمه رحمة واسعة ..كان مثالًا لكل شيء طيب بإخلاصه لمهنته وحبه لزملائه؛ كان قدوة لكل شخص يريد أن يكون محترمًا“.

ومن جانبها؛ علقت الفنانة المصرية عفاف شعيب: ”الله يرحمه كان قمة الأدب والذوق والاحترام والثقافة؛ ربنا يصبر أهله على فراقه؛ لأنه فعلًا كان يحب زوجته وأولاده“.

ووجه المطرب الشعبي أحمد عدوية؛ رسالة إلى أسرة الفنان الراحل أحمد راتب، قائلًا لـ“إرم نيوز“: ”والدكم لم يمت؛ والدكم موجود ..وربنا يبارك فيكم ويصبركم يارب“.

وعلق الفنان المصري جلال الشرقاوي: ”رحل عنا وهو لم يترك مخلوقًا واحدًا يحمل له ضغينة؛ أحبه الجميع وترك سيرته الطيبة في كل مكان“.

https://www.youtube.com/watch?v=22JeYCkvl8g

وتوفي الفنان المصري أحمد راتب، صباح الأربعاء الماضي ، إثر إصابته بأزمة قلبية عن عمر يناهز 67 عامًا.

ولد راتب في حي السيدة زينب بالقاهرة عام 1949، وظهرت موهبته التمثيلية في المدرسة، وعقب التحاقه بكلية الهندسة تركها، وفضل الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل منه على درجة البكالوريوس.

وكانت بدايته بالتلفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما وشارك في عدة أعمال سينمائية لكنه كان القاسم المشترك في عدة أفلام مع الفنان عادل إمام ومن أشهر أعماله المال والبنون وسك على بناتك ومحترم إلا ربع والسفارة في العمارة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة