شيخة البدر لـ إرم نيوز: تلقينا تهديدات بسبب مسلسل "خيانة وطن".. وسأكون "داعشية" في رمضان 2017
شيخة البدر لـ إرم نيوز: تلقينا تهديدات بسبب مسلسل "خيانة وطن".. وسأكون "داعشية" في رمضان 2017شيخة البدر لـ إرم نيوز: تلقينا تهديدات بسبب مسلسل "خيانة وطن".. وسأكون "داعشية" في رمضان 2017

شيخة البدر لـ إرم نيوز: تلقينا تهديدات بسبب مسلسل "خيانة وطن".. وسأكون "داعشية" في رمضان 2017

أعلنت الفنانة البحرينية شيخة البدر عبر "إرم نيوز" خلال افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ13 عن مشروع درامي إماراتي ضخم سيعرض في رمضان 2017.

وقالت البدر إنها ستشارك في مسلسل إماراتي، ذا طابع سياسي، مهم جدا في دراما رمضان القادمة، حيث ستقدم فيه دور "داعشية"، مضيفة أن مشاركتها في مسلسل "خيانة وطن" الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، شجعها على تقديم المزيد من نوعية هذه الأعمال.

وفي تصريح لـ"إرم نيوز"، عن دورها في "خيانة وطن"، أكدت البدر إنه وصلتها تهديدات عبر "تويتر" هي وفنانون آخرون، بسبب مشاركتهم في العمل. لكن الأمن تمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية جميع من شارك فيه.

وشددت على أنّ التهديدات شجعتها أكثر على المضي قدمًا في تقديم هذه النوعية من الإعلام.

ورأت البدر أن دخول الدراما الإماراتية في السياسة في هذه المرحلة هو أمر مهم جدًا، خاصة أنه يعكس الواقع الإماراتي بالدرجة الأولى.

يذكر أن المسلسل الإماراتي "خيانة وطن"، دار حول محاولة الإخوان المسلمين الانقلاب على الحكم في الدولة، ورصد التفاصيل الحقيقية للأحداث، ما جعله واحدًا من أقوى الأعمال التي تم تقديمها على مستوى الدراما العربية في رمضان 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com