”قصر العشاق“.. مسلسل مصري يجمع نجوم الثمانينيات بميزانية 45 مليون جنيه – إرم نيوز‬‎

”قصر العشاق“.. مسلسل مصري يجمع نجوم الثمانينيات بميزانية 45 مليون جنيه

”قصر العشاق“.. مسلسل مصري يجمع نجوم الثمانينيات بميزانية 45 مليون جنيه

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

يجمع مسلسل ”قصر العشاق“، أبرز نجوم فترة الثمانينات في مصر، منهم فاروق الفيشاوي، وحسين فهمي، وعزت العلايلي، وسهير رمزي، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج عمر عبدالعزيز، وبميزانية ضخمة تتخطى الـ45 مليون جنيه.

ويرى بعض المتابعين للوسط الفني، أن هذه التجربة ستكون جريئة، وربما تحقق نجاحًا كبيرًا، فيما يعتبرها آخرون محفوفة بالمخاطر، لأنها لا تعتمد على اسم لامع من النجوم الشباب.

helwamag-blogspot-com-3

وللوقوف على تفاصيل هذا المسلسل، التقى ”إرم نيوز“، بالمخرج ممدوح شاهين، والذي تحدث قائلاً ”أنا صاحب فكرة قصر العشاق، جلست مع 5 كتاب، وطلبت منهم سيناريو حول الفكرة التي تدور في رأسي، وبعد وقت طويل، أعجبني ما كتبه المؤلف محمد الحناوي، وتعمدت الهروب من ضغوط نجوم السوبر الستار، وقررت التعامل مع نجوم حقيقيين، ولديهم رصيد فني كبير“.

وأضاف شاهين “ سنبدأ تصوير المسلسل 15 يناير المقبل، وميزانية الإنتاج 45 مليون جنيه، وسنسافر إلى باريس أو لندن، لتصوير 3 أيام هناك، وتعتمد فكرة العمل على أنه رغم المواقف الحياتية الصعبة التي نعيشها وتؤثر فينا، يجب أن تستمر الحياة، ولا تتوقف مهما كانت، لأن الاستسلام للمواقف الصعبة يعجل بنهاية الإنسان“.

9999

وأوضح ممدوح، أنه لن يبيع المسلسل بشكل حصري، ولكن سيتم تسويقه لعدد كبير من الفضائيات.

بينما أبدى الفنان عزت العلايلي، إعجابه بفكرة العمل، قائلًا لـ“إرم نيوز“ ”إن هذا المسلسل يضم أبناء جيلي، مثل حسين فهمي وميرفت أمين، وأرى أنه سيكون جيدًا جدًا، فقد قرأت الأوراق وأعجبتني الفكرة، والعمل إنساني وليس سياسيًا، وهناك خط رومانسي، وهو خط عام،  والأحداث مرتبطة بالوقت الحاضر الذي نعيش فيه الآن“.

فيما يقول محمد الحناوي، مؤلف العمل ”المسلسل رومانسي، ولا يمت للشكل الشعبي أو السياسي بأية صلة، وتقع في الأحداث مجموعة من الجرائم، تكشف عن إنسانية الشخصيات وجحود شخصيات أخرى، ولكن من الممكن تصنيفه على أنه عمل رومانسي“.

222

وتابع الحناوي، في تصريحات لـ“إرم نيوز“ ”العمل مازال في مرحلة الكتابة، وأشعر بأنه سيكون مسؤولية كبيرة، لأن النجوم المشاركين فيه لهم تاريخ كبير جدًا، والاسبوع القادم سيقوم المخرج عمر عبدالعزيز، بترشيح أسماء النجوم الشباب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com