قاض يرفض طلب ”براد بيت“ ختم أوراق دعوى الحضانة والطلاق‎

قاض يرفض طلب ”براد بيت“ ختم أوراق دعوى الحضانة والطلاق‎
Actress and campaigner Angelina Jolie and her partner, actor Brad Pitt look at photographs at a fringe event of a summit to end sexual violence in conflict at the Excel centre in London June 12, 2014. REUTERS/Luke MacGregor (BRITAIN - Tags: ENTERTAINMENT CIVIL UNREST CRIME LAW POLITICS SOCIETY) - RTR3TF2U

المصدر: وكالات

رفض قاض في لوس أنجليس يوم أمس الأربعاء، طلبا من الممثل براد بيت، ”ختم وثائق المحكمة“ في دعوى الحضانة والطلاق من زوجته النجمة أنجلينا جولي.

وقالت متحدثة باسم محكمة لوس أنجليس العليا، إن ريتشارد بيرج القاضي بالمحكمة رفض طلب بيت في جلسة طارئة. ولم يحضر بيت ولا جولي الجلسة.

وقال القاضي: ”تقر المحكمة بحقوق الأطفال القصر وسيوجهها ما هو في صالح الأطفال القصر.“

ولم يتم الرد من قبل ممثلين عن جولي على مكالمة هاتفية أجرتها وكالة الأنباء رويترز، ولا رسائل أرسلت من خلال البريد الإلكتروني للتعليق، وقال ممثلون لبيت، إن الممثل لن يعلق على الأمر.

وأقامت جولي دعوى للطلاق من بيت قائلة إن هناك خلافات لا يمكن تجاوزها بعد واقعة على طائرة خاصة أفادت تقارير بأن براد فقد خلالها أعصابه أمام واحد أو أكثر من أطفالهما.

وبرأت إدارة خدمات الأطفال والأسرة بمقاطعة لوس أنجليس بيت (52 عاما) من تلك الواقعة الشهر الماضي. وقدم طلبا للحضانة المشتركة لأطفالهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com