بعد تعرضها للسرقة.. كيم كارداشيان تتعلم فنون القتال الإسرائيلية‎ (صور)

بعد تعرضها للسرقة.. كيم كارداشيان تتعلم فنون القتال الإسرائيلية‎ (صور)

المصدر: أحمد نصار - إرم نيوز

قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، تعلم فنون قتالية إسرائيلية المنشأ، تسمى ”كراف ميغا“، وتعني (القتال الشامل)، بعد حادث السرقة الذي تعرضت له في باريس.

وتعتبر كراف ميغا، مزيجًا من المهارات القتالية التي أنشأها وطورها الجيش الإسرائيلي.

unnamed-1

وجاء قرار كيم (36 عامًا)، بتعلّم هذه الفنون القتالية، بعدما شجعها حارسها الشخصي هارون كوهين، وهو جندي سابق في القوات الخاصة الإسرائيلية.

وبحسب صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، قامت كيم بتعيين كوهين، بعد السطو المسلح الذي تعرضت له، في الثالث من أكتوبر الماضي، حيث اضطرت إلى إلغاء كل مناسباتها العامة لمدة 6 أسابيع على خلفية الحادث.

وقال أحد المقربين من كيم: ”قررت أن تواجه خوفها بعد الحادثة، وتأخذ خطوة جريئة تجاه الأمر، لأنها لن تقضي بقية حياتها تختبئ في منزلها، ولذلك استجابت لنصيحة حارسها الشخصي هارون، وبدأت في التدرّب ثلاث مرات أسبوعيًا على فنون كراف ميغا القتالية“.

unnamed-3

وأضاف المصدر: ”تقول كيم إن هذه التدريبات ساعدتها على الشعور بالثقة والتخلص من الشعور الدائم بالفزع الذي لازمها، منذ عملية السطو، وأرادت استعادة سيطرتها على مساحتها الشخصية والأمنية، وتعتقد بأن هذه التدريبات ضرورية للغاية“.

وفضلًا عن حادث السرقة التي تعرضت له، كانت كيم دائمًا عرضة لمعجبيها ومتابعيها المتهورين، على مدار سنوات عديدة.

وقد نال باقي أفراد عائلتها، بما في ذلك أختيها المشهورتين كورتني وكلوي وأمها كريس أيضًا، نصيبهم من هذه المضايقات العديدة.

unnamed-4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com