قرار يصدم معجبي عمرو دياب.. المُحجّبات ممنوعات من دخول حفله (صورة)
قرار يصدم معجبي عمرو دياب.. المُحجّبات ممنوعات من دخول حفله (صورة)قرار يصدم معجبي عمرو دياب.. المُحجّبات ممنوعات من دخول حفله (صورة)

قرار يصدم معجبي عمرو دياب.. المُحجّبات ممنوعات من دخول حفله (صورة)

أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطرب المصري، عمرو دياب، عن منعها دخول المحجبات إلى حفله، ومن هم دون سن 21 عامًا.

وبررت الشركة المنظمة للحفل، هذا القرار، في تصريحات صحفية: "نحن شركة منظمة، ونضع قواعد معينة لدخول الحفل.. هل هناك خطأ في هذا؟".

وأضاف مسؤول بالشركة: "الحفل ستكون به خمور، وأنا أحترم ديني، بعيداً عن تنظيمي لحفل به خمور، ولا يجوز إدخال محجبات في حفل به خمور، كما لن يدخل من هم أقل من 21 عامًا، لأن قانون السياحة يمنع تقديم الخمور لمن هم أقل من هذا السن".

وأعرب عدد من جمهور المطرب المصري، عن استيائهم من قرار الجهة المنظمة للحفل، حيث علقت إحدى معجبات المطرب المصري: "يا جماعة أنا كلمت الفندق، احجز ليا ولزوجي، قالوا لي، ممنوع دخول المحجبات... كيف يوافق عمرو دياب على هذا؟".

بينما كتب آخر: "سعر التيكت 1300 و 2000 جنيه، شاملة العشاء والمشروبات، والدخول للكوبلز (ثنائي) فقط، وغير مسموح بدخول الشباب منفردين، وغير مسموح دخول من هم اقل من السن القانونية، وغير مسموح بدخول المحجبات".

ومن المقرر أن يقام حفل النجم عمرو دياب في فندق "رويال مكسيم بالاس كمبنسكي"، بالقاهرة، يوم 25 ديسمبر/كانون الثاني الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com