أمل عرفة في لجنة تحكيم "جائزة الشباب العربي" في الإمارات (صورة)
أمل عرفة في لجنة تحكيم "جائزة الشباب العربي" في الإمارات (صورة)أمل عرفة في لجنة تحكيم "جائزة الشباب العربي" في الإمارات (صورة)

أمل عرفة في لجنة تحكيم "جائزة الشباب العربي" في الإمارات (صورة)

تستعد النجمة السورية أمل عرفة للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة لتشارك كعضو لجنة تحكيم جائزة الشباب العربي "Young Arab Awards"، التي ستقام في السادس من الشهر الجاري في دبي، ضمن حفل كبير يضمّ نخبة من النجوم العرب والعالميين في مجالات مختلفة. وتم ترشيح النجمة عرفة كونها ناجحة ومتميزة في مجالات إبداعها كتابة وغناء وتمثيلا.

ويقوم مبدأ المسابقة على ترشيح شباب عرب بين الثامنة عشر والثلاثين من عمرهم من الذين يقيمون في الإمارات ليتم اختيار 5 أشخاص متميزين في مجالات إدارة الأعمال والعلوم والطب، والتجارة الإلكترونية، والترفيه، والرياضة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الاجتماعية. ليتوّج بالنهاية فائز واحد باللقب.

من جانب آخر، وبالإضافة إلى استعداد الفنانة أمل عرفة للبدء بتصوير مسلسل "سايكو" تأليفها بالشراكة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي، فقد تم الإعلان عن مشاركتها في بطولة إحدى حلقات مسلسل "شبابيك" إخراج سامر برقاوي. ليكون ثالث أعمالها حتى الآن للموسم المقبل بعد انتهائها من تصوير مسلسل "الرابوص" تأليف سعيد حناوي، وإخراج إياد نحاس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com