تفاصيل علاقة ابنة ترامب وزوجها.. وحقيقة اعتناقها اليهودية – إرم نيوز‬‎

تفاصيل علاقة ابنة ترامب وزوجها.. وحقيقة اعتناقها اليهودية

تفاصيل علاقة ابنة ترامب وزوجها.. وحقيقة اعتناقها اليهودية

المصدر: ياسمين عماد – إرم نيوز

كانت إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر معا منذ عقد من الزمن، وأنجبا ثلاثة أطفال، وتحولا إلى الزوجين الأهم بعد فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

إيفانكا وجاريد ثريان شهيران ورائعان، ويبدو أنهما يحبان بعضهما البعض حقا، لكن علاقتهما لم تسلم من التقلبات والأشياء الغريبة.

ويوضح موقع ”كوزموبوليتان“ الأمريكي بعض من هذه التفاصيل الغريبة التي ظهرت حول الزوجين منذ أن اشتهرا.

كان لديهما اسماً مستعاراً عندما يظهران في الأماكن العامة، فكان اسمهما ”جي- فانكا“

في ربيع 2007، انتشرت التساؤلات حول ما إذا كان بينهما شيئا، بالرغم من إصرار إيفانكا أنهما مجرد صديقين. لكنهما قد تمت مشاهدتهما في حفل في ”باولمور لينز“ معا رغم وصولهما منفصلين. كما تمت مشاهدتهما معا في حفل لمارون 5، على الرغم من انشغال جاريد معظم الوقت بهاتفه. وعند تأكيد علاقتهما، طبعت إيفانكا قبلة على وجه جاريد وقالت ”مرحبا يا حبيبي“ عندما حضرا عرض أزياء سويا.

تصف إيفانكا موعدهما الأول بأنه أفضل صفقة عقداها معا

وتقول إيفانكا ”إن مطور عقارات  قدمهما لبعضهما البعض ظنا منه أنها فرصة لإقامة شبكة علاقات جيدة بينهما، لكنهما انتهى بهما المطاف بالوقوع في الحب“ مضيفة ”أنها أفضل صفقة عقداها“.

 انفصلا لفترة وجيزة في 2008 بسبب الدين

وقالت إيفانكا إن واحدة من نكاتها التي كانت تطلقها عندما بدأت تواعد جاريد أنها من نيويورك وتهتم بالعقارات وقريبة من اليهود. لقد كان لوالدة جاريد، سيريل، يد في انفصالهما، لكن الأمر لم يدم طويلا.

كما وافقت إيفانكا على التحول إلى اليهودية، لكن حتى بعد ذلك، كان هناك الكثير من الاختبارات من قبل حماها المستقبلي، ونجحت فيها.

كلاهما مدمن على العمل

وتقول إيفانكا ”إنها تكون سعيدة لزوجها عندما يعمل في مكتبه لوقت متأخر“ وتوضح: ”أعمل أنا وجاريد ساعات طويلة. لم يتأذى جاريد من عملي، فهو منشغل كثيرا أيضا“.

وتتابع ابنة الرئيس أنها وزوجها ”يجلسان في المنزل سويا في نهاية اليوم ويعملان بجانب بعضهما البعض“.

عندما تمت خطبتهما، تعلمت إيفانكا الطهي

تقول إيفانكا إنها لم تكن مؤهلة بالمرة، وكانت تستخدم ”غوغل“ لتعرف كيف تسلق بيضة. وأوضحت أنه يوجد شئ ما أنثوي حول قدرتها على طهي الغداء لزوجها يوم في الأسبوع. وقالت إن جاريد أهداها خلاط لإتقانها صنع الحساء.

وصرحت إيفانكا لمجلة فوربس الأمريكية ”أن جاريد ووالدها اجتمعا في بادئ الأمر حول مزيج منها ومن العقارات“.

عندما ظن جاريد أن علاقته بإيفانكا تتطور، تناول الغداء مع والدها لمناقشة مستقبل الزوجين، وقال لترامب إنه وإيفانكا جادين بشأن علاقتهما ويبدآن طريقهما، وأجاب ترامب ”من الأفضل أن تكون جادا“.

 لم يساعد جاريد في التخطيط للزفاف

وللحيلولة دون بذل الكثير من الوقت والجهد لتصميم أفضل خاتم من أجل حبيبته، أو أن يختار لها خاتم 5.22قيراط، ترك لها زمام الأمور.

إيفانكا تروج  في حفل زفافها

كان تقدم جولة حرة للضيوف في واحدة من مسارات غولف ترامب، لكن إيفانكا نفت الأمر، وأكدت أن حفل زفافها كان مناسبة خاصة.

تفاصيل الزفاف

– وفقا لصحيفة نيويورك بوست، ظلت العروس خلال الحفل تحاول الإمساك بيد زوجها

– وفقا لأحد الضيوف، ألقى دونالد ترامب خطابا سيئا في حفل زفاف ابنته، فكان خطابا مزريا ومخجلا، إلا أنه صرح لمجلة بيبول في عام 2009 أنه أخبر العروسان ”كونا سعيدين واستمتعا بحياتكما“.

– أغنية زفافهما كانت حزينة نوعا ما. كما تم تشغيل نفس الأغنية الحزينة أثناء ولادة إيفانكا لابنتها أرابيللا.

– لقد قدم الزوجان في حفل زفافهما هدايا نعال عليها صورتهما وعبارة ”زوجان رائعان“ وكتاب بالعبرية للضيوف.

– بعد الزفاف، قدم والدا جاريد للعروسين هدية قضاء عطلة نهاية الأسبوع في منتجع صحي، في حين أن دونالد ترامب أخذهما في جولة غولف مع صامويل جاكسون وأنثوني أندرسون في نادي الغولف الوطني الخاص به في نيوجيرسي، حيث تزوج جي- فانكا.

– أعرب دونالد ترامب عن عدم اعتقاده أن ابنته وزوجها يجب أن يقيما عملاً تجارياً معا، حيث إن نجاح العمل قد يكون أمرا رائعا لمن فشله سيكون سيئا للغاية.

-عندما تمت استضافة إيفاتكا التي كانت متزوجة حديثا في برنانج ”ذا فيو“، ظهرت ابنة ترامب دون خاتم زفافها، وأوضحت أنها ظلت مخطوبة لثلاثة أشهر ثم تزوجت لثمانية أيام، لذا فهو موجود على الطاولة بجانب سريرها، حيث نسيته. ويبدو أن إيفانكا لا ترتدي خاتم خطبتها كثيرا.

– ظهر الزوجان كضيفي شرف في حلقة من مسلسل ”غوسيب غيرل“ الموسم الرابع. وقالت إنها تشاهد المسلسل بانتظام، وأنهما قد استمتعها بوقتيهما أثناء التصوير، لكنها ليست متأكدة ما إذا كان يمكن وصف ظهورهما بأنه تمثيل. كما أشارت إلى أن الحلقة قد أُذيعت في ذكرى زواجهما السنوي.

– قابل العدو اللدود لدونالد ترامب وضحيته، روزي أودونيل، الزوجين بالصدفة في مطعم في نيويورك، وحركت التجربة مشاعرها كثيرا حتى أنها كتبت قصيدة حولها. وكتبت روزي التي لم تتعرف عليهما في بادئ الأمر، إنها أعجبت بوجهها وبهدوئه الساحر، وأنها أجمل امرأة رأتها قبل أن يتم إخبارها أنها إيفانكا، الأمر الذي تسبب في كارثة عاطفية لها، لكن بعد تردد، اقتربت من الزوجين وتحدثت معهما مدة أربع دقائق ثم غادرت.

– يتمتع الزوجان بمواعيد غرامية ليلية كل أسبوع، لكن جاريد عادة يشرك عمله بطريقة ما في الموعد. وتقول إيفانكا لمجلة فوغ إن فكرة زوجها عن الموعد الغرامي الليلي تبدو كمشاهدة إحدى مواقع التطوير الخاصة به.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com