بالفيديو.. جاستن بيبر يضرب أحد معجبيه في وجهه "لأنه أراد لمسه"
بالفيديو.. جاستن بيبر يضرب أحد معجبيه في وجهه "لأنه أراد لمسه"بالفيديو.. جاستن بيبر يضرب أحد معجبيه في وجهه "لأنه أراد لمسه"

بالفيديو.. جاستن بيبر يضرب أحد معجبيه في وجهه "لأنه أراد لمسه"

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو، قام فيه جاستن بيبر، نجم البوب الكندي (22 عامًا) بلكم أحد معجبيه في وجهه، ما تسبب في إدماء شفته عندما حاول هذا الشخص لمسه وهو في سيارته، أثناء وصوله لحفل في مدينة برشلونة الإسبانية.

وبعدما ابتعدت السيارة، شوهد الرجل وهو يمسك فمه، قبل أن يدير وجهه للكاميرا لتظهر شفته، وهي تنزف الدماء.

وتظهر أيضًا علامات الذهول على وجه مجموعة من الفتيات كن بجوار الرجل، بعدما شاهدنه وهو ينزف.

وتبين لاحقاً أن المعجب قاصر، ويفكر في مقاضاة بيبر.

وأكدت الشرطة صباح الأربعاء، أنها لا تحقق في الحادث، وأن الأمر متروك للشاب، إذا ما قرر التقدم بشكوى رسمية.

وقالت وكالة الأنباء الإسبانية التي التقطت الصور، إن الفتى قاصر، وقد قام بإخبار شرطة منطقة "موسوس دي إسكوادرا" بالواقعة، إلا أنهم لم يكونوا متأكدين من تقديم شكوى بخصوص أفعال بيبر، أم يتغاضوا عن الحادث.

وأكد متحدث رسمي باسم الشرطة أن ما حدث هنا يمكن اعتباره جنحة وليس جناية، فبالنسبة لإثبات حدوث جريمة اعتداء، لابد أن يكون الضحية بحاجة للعناية الطبية أكثر من مرة، ولا يظهر في تلك اللقطات، وجود أي هجوم متواصل.

وأضاف: "بينما نتحدث في جنحة وليس جناية خطيرة/ فليس لنا السلطة للتصرف من تلقاء أنفسنا، ولذا لا نحقق حاليًا بخصوص هذه الواقعة، وهذه واقعة حدثت بين شخصين، والشخص الذي تلقى اللكمة، لابد أن يتقدم بشكوى رسمية، إذا أراد مقاضاة الجاني".

وتابع المتحدث حديثه: "يمكن للمتضرر تقديم هذه الشكوى في مركز الشرطة أو المحكمة المحلية، وإذا قام بتقديم شكوى رسمية للشرطة فسنقوم ببساطة بتمريرها إلى المحكمة المختصة، ليتمكنوا من اتخاذ المزيد من الإجراءات إذا تطلب الأمر، وحتى هذه اللحظة لم يتقدم الشاب بأي شكوى رسمية ضد بيبر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com