منوعات

شكران مرتجى تنسحب من "شوق" (صورة)
تاريخ النشر: 21 نوفمبر 2016 9:49 GMT
تاريخ التحديث: 21 نوفمبر 2016 9:49 GMT

شكران مرتجى تنسحب من "شوق" (صورة)

ستظهر الفنانة السورية في العام المقبل بالجزء التاسع من المسلسل الشهير "باب الحارة" إذ تشهد شخصيتها "فوزية" تطوراتٍ كبيرةً.

+A -A
المصدر: ربى الحايك – إرم نيوز

أعلنت الفنانة السورية شكران مرتجى عن انسحابها من مسلسل ”شوق“ بعدما كان من المفترض أن تكون أحد أبطاله. وكتبت مرتجى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ أنها اعتذرت عن المشاركة في المسلسل الذي كتبه حازم سليمان وتخرجه رشا شربتجي بسبب تضارب مواعيد التصوير بينه وبين مسلسل ”مذكرات عشيقة سابقة“، الذي يتم تصويره في لبنان، إذ لا إمكانية في التنسيق بين أوقات تصوير العملين. منوّهة أن فريقي إنتاج العملين حاولا المساعدة لضبط أوقات التصوير دونما جدوى. متمنية التوفيق لأسرة مسلسل ”شوق“.

من جانب آخر، ستظهر مرتجى في العام المقبل بالجزء التاسع من المسلسل الشهير ”باب الحارة“ إذ تشهد شخصيتها ”فوزية“ تطورات كبيرة مع مفاجأتها بزيارة شقيقتها التوأم ”سكرية“ القادمة من فلسطين حيث ستؤدي مرتجى شخصيتها أيضاً. وستجد نفسها في مواقف وتفاصيل مختلفة يغلب عليها الطابع الكوميدي.

كما ستظهر في مسلسل ”مذكرات عشيقة سابقة“ تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي، حيث تؤدي شخصية ”هدى“ التي أتعبتها الحرب وأرهقتها، وتسعى لأن تبقى متماسكة وقوية من أجل ابنتيها ومن أجل من ينتظرون منها أن تمنحهم الحياة برغم ما تعانيه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك